أخبار عاجلة
لا تظلموا التعصب -
من جليد دافوس إلى دفء الرياض -
معالي الفاسد ! -
«كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة -
القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية -

سقوط طائرة سعودية أثناء تحليقها فوق أجواء دولة عربية

سقوط طائرة سعودية أثناء تحليقها فوق أجواء دولة عربية
سقوط طائرة سعودية أثناء تحليقها فوق أجواء دولة عربية

وقالت جماعة أنصار الله اليمنية، إن "الدفاعات الجوية تمكنت من إسقاط طائرة تجسسية مقاتلة نوع (وينغ لونغ تو) صينية الصنع تابعة لسلاح الجو السعودي أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء منطقة كتاف بمحافظة صعدة"، مؤكدا أن عملية إسقاط الطائرة تم توثيقها بعدسة الإعلام الحربي، وأنها تمت بسلاح مناسب.

​وتقود السعودية، منذ مارس/آذار 2015، تحالفا عسكريا من دول عربية وإسلامية، دعما للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، في سعيها لاستعادة العاصمة صنعاء ومناطق واسعة في اليمن، سيطرت عليها أنصار الله أواخر 2014.

​في المقابل، تنفذ جماعة أنصار الله هجمات بطائرات دون طيار، وصواريخ بالستية، وقوارب مفخخة، تستهدف قوات سعودية ويمنية داخل اليمن، وداخل أراضي المملكة.

** تابع المزيد من أخبار السعودية اليوم عبر سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب جامعة هارفارد يوسعون رقعة مخيمهم التضامني مع فلسطين (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 09:20 م منذ 18 أبريل الماضي، تشهد الجامعات الأمريكية حراكا طلابيا داعما لقطاع غزة في مواجهة الحرب الإسرائيلية، لتتسع لاحقا وتنتقل إلى جامعات بدول، مثل: فرنسا، وبريطانيا، وألمانيا، وكندا، والهند
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.