أخبار عاجلة

جهاز الشيخ زايد يشن حملة لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات بعدة مناطق

جهاز الشيخ زايد يشن حملة لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات بعدة مناطق
جهاز الشيخ زايد يشن حملة لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات بعدة مناطق

كلف المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، الإدارات المختصة بالجهاز، وبالتنسيق مع شرطة التعمير والمرافق، بشن حملة مكبرة لمواجهة وضبط أى تعديات أو اشغالات بالمدينة.

وأوضح رئيس الجهاز، أن الحملة أسفرت عن إزالة الاشغالات وضبط المخالفات بسنتر الحرمين وبدر الدين بالحى السادس عشر، ومول المعز بالحى الثانى عشر، وعدة مناطق، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا:

أسعار الدولار فى البنوك خلال تعاملات الأحد

وأكد رئيس الجهاز ، على استمرار الحملات المفاجئة لإزالة أى تعديات أو مخالفات بأحياء المدينة كافة، وأنه لا تهاون مع المخالفين تنفيذًا للقانون حتى يتم القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 22 شركة صناعات غذائية تشارك في معرض Saudi Food Show بالرياضالجمعة 17/مايو/2024 - 04:04 م ينظم المجلس التصديرى للصناعات الغذائية مُشاركة الشركات المصرية في الدورة الثانية لمعرض Saudi Food Show والمقرر انعقاده فى الرياض بحضور ٢٢ شركة مصدرة يمثلون مختلف القطاعات الغذائية وذلك خلال الفترة من ٢١ - ٢٣ مايو ٢٠٢٤. ويُعد معرض Saudi Food Show أهم المعارض المتخصصة بالسوق السعودى والذى يتم تنظيمه من
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.