أخبار عاجلة

وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مستمر بلا توقف

وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مستمر بلا توقف
وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مستمر بلا توقف
قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الكثير من برنامج الإصلاح الاقتصادي في العهود السابقة التي حدثت في مصر لم تنجح؛ لأن برامج الحماية الاجتماعية لم تسير معها بنفس القوة.

وأضاف "معيط"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أن برامج الحماية الاجتماعية هامة جدًا لنجاح برامج الإصلاح الاقتصادي.

وتابع: "نتعامل بشكل مستمر مع تحسين مستوى المعيشة للمواطن"، مؤكدًا أن الإصلاح الاقتصادي مستمر بلا توقف، وليس هناك موعد أقصى له، معلقًا: "إذا توقف الإصلاح الاقتصادي لعادت الأمور كما كانت في الماضي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر الدولار اليوم الخميس بعد وصول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمةالخميس 16/مايو/2024 - 11:04 ص الدولار ، ترصد “فيتو” آخر أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري ببدايه حركة تعاملات اليوم الخميس 16 مايو
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.