أخبار عاجلة

شعبة الدخان ترد على اختفاء سجائر كليوباتراالجمعة 03/مايو/2024 - 07:43 م أكد إبراهيم الإمبابي، رئيس شعبة المعسل و الدخان بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن اختفاء سجائر كليوباترا بالأسواق بسبب جشع بعض التجار، ممن يقومون بإخفائها بهدف زيادة سعرها بالسوق المحلي. [[system-code:ad:autoads]] وأوضح في تصريحات خاصة لـ “فيتو” أن هذا الأمر يرجع أيضا إلى سوء حلقات التوزيع

شعبة الدخان ترد على اختفاء سجائر كليوباتراالجمعة 03/مايو/2024 - 07:43 م أكد إبراهيم الإمبابي، رئيس شعبة المعسل و الدخان بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن اختفاء سجائر كليوباترا بالأسواق بسبب جشع بعض التجار، ممن يقومون بإخفائها بهدف زيادة سعرها بالسوق المحلي. [[system-code:ad:autoads]] وأوضح في تصريحات خاصة لـ “فيتو” أن هذا الأمر يرجع أيضا إلى سوء حلقات التوزيع
شعبة الدخان ترد على اختفاء سجائر كليوباتراالجمعة 03/مايو/2024 - 07:43 م
أكد إبراهيم الإمبابي، رئيس شعبة المعسل و الدخان بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن اختفاء سجائر كليوباترا بالأسواق بسبب جشع بعض التجار، ممن يقومون بإخفائها بهدف زيادة سعرها بالسوق المحلي. [[system-code:ad:autoads]] وأوضح في تصريحات خاصة لـ “فيتو” أن هذا الأمر يرجع أيضا إلى سوء حلقات التوزيع

أكد إبراهيم الإمبابي، رئيس شعبة المعسل والدخان بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن اختفاء سجائر كليوباترا بالأسواق بسبب جشع بعض التجار، ممن يقومون بإخفائها بهدف زيادة سعرها بالسوق المحلي. 

Advertisements

 وأوضح في تصريحات خاصة لـ “فيتو” أن هذا الأمر يرجع أيضا إلى سوء حلقات التوزيع من  الشركة الشرقية للدخان، مشيرا إلى أنه على الرغم من التلاعب بأسعار السجائر إلا أن هذا لن يترك تأثيرا على معدل الاستهلاك بالسوق المحلي.  

 

e5dd593bda.jpg

53 مصنعًا لإنتاج أنواع المعسل والسجائر 

وأشار الإمبابى إلى أن قطاع الدخان في مصر يضم 53 مصنعًا لإنتاج أنواع المعسل والسجائر المختلفة، بما فيها الشركة الشرقية للدخان، موضحا أن المصريين يستهلكون 4 مليارات علبة سجائر سنويًّا، بمعدل 83 مليار سيجارة سنويًّا، و280 مليون سيجارة يوميًّا.

أسعار سجائر وينستون وكامل وجولدن كوست

أعلنت شركة اليابان لإنتاج السجائر أسعار السجائر الجديدة التي يتم تطبيقها الخميس 25 ابريل، داخل الأسواق المحلية، وذلك وفق البيان المرسل إلى شعبة الدخان باتحاد الصناعات المصرية.

وتأتي الأسعار الرسمية لمنتجات اليابان الدولية للتبغ JTI في مصر كالتالي:

• وينستون أحمر بسعر 55 جنيهًا

• وينستون أزرق بسعر 55 جنيهًا

• وينستون سيلفر بسعر 55 جنيهًا

• وينستون كاستر بسعر 55 جنيهًا

• وينستون توت بسعر 57 جنيهًا

• كامل أصفر بسعر 60 جنيهًا

 

Advertisements

 

 

 

• كامل أزرق بسعر 60 جنيهًا

• كامل أكتيفيت بسعر 62 جنيهًا

• جولد كوست 35 جنيهًا

 ووفق الأسعار الجديدة فقد ارتفعت ما بين  5 جنيهات في بعض الأصناف و2 جنيه في أصناف أخرى.

822.webp

زيادة أسعار مارلبورو وإل إم وميريت

وطبقت الثلاثاء الماضي شركة فيليب موريس الزيادة الجديدة على أسعار أصناف منتجاتها من السجائر والتي تتضمن “ميريت، مارلبورو، وLM” بأنواعها.

وجاءت الأسعار كالتالى:  

-ميريت بأنواعها بـ 90 جنيهًا

-عبوة مارلبورو "Marlboro" بأنواعها: 84 جنيهًا

- مارلبورو كرافتد "Marlboro Crafted" بأنواعها: 74 جنيهًا

- إل آند إم "L&M" بأنواعها: 64 جنيهًا

وتمت الزيادة بنسبة 5 جنيهات في الصنف الواحد.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار النحاس في السوق اليوم السبت 4-5-2024السبت 04/مايو/2024 - 06:00 م شهدت أسعار النحاس اليوم السبت 4-5-2024، استقرارًا ملحوظًا، إذ يستخدم النحاس على نطاق واسع في ‏قطاعات الطاقة والبناء والنقل.
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.