أخبار عاجلة

التوترات بين إيران وإسرائيل ترفع أسعار الذهب عالمياالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:39 م أسعار الذهب العالمية ، ارتفعت أسعار الذهب العالمية بحركة التداولات اليوم الثلاثاء مقتربة من المستوى القياسي المرتفع الذي سجلته الأسبوع الماضي ، حيث عززت المخاوف إزاء تصاعد التوترات الجيوسياسية

 أسعار الذهب العالمية ، ارتفعت أسعار الذهب العالمية بحركة التداولات العالمية اليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل 2024، مقتربة من المستوى القياسي الذي سجلته الأسبوع الماضي، حيث عززت المخاوف إزاء تصاعد التوترات الجيوسياسية بين إيران والاحتلال الصهيونى الطلب على المعدن الأصفر باعتباره ملاذا للتحوط من مخاطر التضخم العالمية  حسب “رويترز ”.

اقرأ التالى: سعر صرف الدولار في البنك المركزي اليوم الثلاثاء 16 ابريل 2024

Advertisements

 

 

صعود أسعار الذهب العالمية

صعد أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.2 % إلى 2387.11 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن سجل أعلى مستوى على الإطلاق وهو 2431.29 دولار الجمعه الماضية، كما زادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.9 % إلى 2403.90 دولار.

وقال مات سيمبسون كبير المحللين في سيتي إندكس حسب “ رويترز ”: إن الذهب حصل على دعم آخر من أحدث الأنباء الواردة من الشرق الأوسط، لكنه كان يرتفع حتى قبل ذلك بفضل مشتريات البنوك المركزية وارتفاع توقعات التضخم، مما يعني أن الذهب يستخدم تحوطا من التضخم  . 

اقرأ التالى: البورصة تعلن إيقاف التداول على 8 أسهم لمدة 10 دقائق لتجاوزها نسبة الـ5% صعودا أو هبوطا

 

9edaa02646.jpg
الذهب، فيتو 

 

 مبيعات التجزئة الأمريكية

 صعد الذهب 1.6 % في الجلسة السابقة على الرغم من البيانات التي أظهرت ارتفاع مبيعات التجزئة الأمريكية بأكثر من المتوقع في مارس الماضى  كما أثارت البيانات الصادرة من الولايات المتحدة تساؤلات حول احتمالات خفض أسعار الفائدة، إذ تراهن السوق الآن على تخفيضين أقل من ربع نقطة بحلول نهاية العام، مقارنة بثلاثة تخفيضات قبل شهر من الآن. 

اقرأ التالى: البورصة تعلن إيقاف التداول على 8 أسهم لمدة 10 دقائق لتجاوزها نسبة الـ5% صعودا أو هبوطا

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تتجاوز 3 ملايين جنيه، تعرف على أسعار ومواصفات تويوتا فورتشنر 2025الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:07 م سيارات تويوتا، استعرض الوكيل المحلى للعلامة التجارية لسيارات تويوتا، أسعار ومواصفات سيارات تويوتا فورتشنر موديل 2025، المجمعة محليا داخل المصانع المصرية، حيث تعتبر أول سيارة موديل 2025 تطرح فى مصر مما يخلق روح تنافس قوى بين وكلاء السيارات لطرح الموديلات الجديدة فى مصر. وأكد أن سيارات تويوتا فورتشنر
التالى أسعار النحاس اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:43 م شهدت أسعار النحاس اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 ، استقرارًا ملحوظًا، إذ يستخدم النحاس على نطاق واسع في ‏قطاعات الطاقة والبناء والنقل. أسعار النحاس في بورصة المعادن اليوم الثلاثاء سجل سعر طن النحاس في بورصة المعادن اليوم 3.749 دولار. سجل أعلى سعر اليوم لخام النحاس بالبورصة 3.7600 دولار. سجل