أخبار عاجلة

«الراجحي» و«جمعية الأطفال» يوقعان اتفاقية لتشغيل عيادة متكاملة

«الراجحي» و«جمعية الأطفال» يوقعان اتفاقية لتشغيل عيادة متكاملة
«الراجحي» و«جمعية الأطفال» يوقعان اتفاقية لتشغيل عيادة متكاملة
وقع مصرف الراجحي مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة أخيراً، اتفاقية يتم بموجبها التكفل بتطوير وإعادة بناء العيادة المتكاملة، والتكفل بتشغيل العيادة لمدة عام كامل، إذ ستبلغ التكلفة الإجمالية للدعم أكثر من 1.49 مليون ريال يتكفل بها مصرف الراجحي كأحد مشاريع المسؤولية الاجتماعية المستدامة التي يقدمها ويحرص عليها المصرف.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد التميمي، وعن بنك الراجحي مدير الاتصال المؤسسي محمد اليامي، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين في مقر جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالرياض.

وثمن التميمي لمصرف الراجحي مبادرته المجتمعية في تبني مثل هذه المشاريع، مؤكداً أهمية التعاون المستمر بين القطاعات للخروج بخدمات عالية المستوى في كل مكان في شتى أنحاء مملكتنا الحبيبة، مبيناً أن هذا المشروع سيحقق بإذن الله قيمة مضافة لتقديم العلاج وتهيئة الظروف المناسبة لأبنائنا من ذوي الإعاقة، حيث سيتاح بإذن الله لأكثر من 100 طفل من سن الولادة حتى سن 12 سنة الحصول على خدمات العيادة بواقع 3 ساعات علاج يومياً على مدى عام كامل.

وتأتي مساهمة المصرف في دعم برامج الجمعية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لمساعدة الجمعية على تحقيق أهدافها والإسهام في التصدي لقضية الإعاقة في ظل الخطوات الكبيرة التي سارت عليها منذ نشأتها قبل أكثر من أربعة عقود.

ويحرص مصرف الراجحي على تبني المشاريع المستدامة في خدمة المجتمع حيث يعد هذا المشروع نموذجاً لخدمة المجتمع عبر التعاون والتكامل بين المصرف وجمعية الأطفال ذوي الإعاقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1-6-2021.. ارتفاع طفيف بالمعدن الأصفر