أخبار عاجلة
نقاشات صحفية على هامش القمة العربية -

أسعار الذهب ترتفع لأعلى مستوى منذ منتصف أبريل بختام التعاملات

أسعار الذهب ترتفع لأعلى مستوى منذ منتصف أبريل بختام التعاملات
أسعار الذهب ترتفع لأعلى مستوى منذ منتصف أبريل بختام التعاملات

ارتفعت أسعار الذهب لأعلى مستوي منذ منتصف أبريل، مع ترقب قرار مجلس الاحتياطي الفدرالي بشأن أسعار الفائدة المنتظر إعلانه غدًا الأربعاء 3 مايو.

عند التسوية، ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنحو 1.6% أو 31.10 دولار إلى 2023.30 دولار للأونصة، مسجلًا أعلى مستوى له منذ منتصف أبريل/نيسان.

عززت مكاسب المعدن الأصفر تجدد المخاوف من انتقال العدوى في القطاع المصرفي الأميركي، عقب انهيار First Republic ثالث بنك في فترة قصيرة.

في حين يعتبر الذهب تحوطًا ضد عدم اليقين الاقتصادي، فإن ارتفاع أسعار الفائدة يضر بالطلب على الأصول ذات العائد الصفري.

بدأت اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة اجتماعها الذي يستمر يومين، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن ترفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس.

العلامات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البورصة تربح 58 مليار جنيه بختام تعاملات الأسبوعالخميس 16/مايو/2024 - 03:06 م ارتفعت مؤشرات البورصة بختام تعاملات اليوم الخميس، آخر جلسات الأسبوع، وسجل رأس المال السوقي نحو 1.752 تريليون جنيه، لتربح نحو 58 مليار جنيه. مؤشر "إيجي إكس 30" البورصة، فيتو وصعد مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 3.27% عند مستوى 26142 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 3.75% عند مستوى 31894
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.