نكشف هوية مطلق حملة #باب_رزق التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي

نكشف هوية مطلق حملة #باب_رزق التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي
نكشف هوية مطلق حملة #باب_رزق التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

#باب_رزق دعوة لعمل الخير برعاية أورانج مصر

 

انتشر منذ يومين على منصات السوشيال ميديا حملة لتشجيل علم الخير بكل أنواعه تحت هشتاج حمل أسم الحملة #باب_رزق، وتسأل الجميع عن مطلق الحملة التي أنتشرت كالنار في الهشيم على "الفيسبوك"، حتى أن البعض شارك فيها دون أن يعرف من هو صاحب الحملة الخيرية التي تدعو للسعي في الحياة ومساعدة الغير وفعل الخير.

 

 

بدأ إطلاق الهشتاج الفنان الإماراتي حسين الجسمي بطل الحملة الإعلانية لشركة أورانج خلال شهر رمضان المبارك والتي تحمل نفس الأسم مع جملة رددها  الجميع وهي " طول ما انت في الحياة بتسعى الدنيا كلها هتسعالك.. خلي رمضان السنة دي باب رزق ليك ولغيرك"، وتلاه الكثير من الفنانين، والشخصيات العامة.

 

وأطلقت أورانج اليوم إعلانها الرمضاني الجديد #باب_رزق، والذي يدعو لعمل الخير بكافة أنواعه مع اغنية للفنان حسين الجسمي، وقد لاقى الإعلان اقبال كبير من المشاهدين فور إطلاقه حيث حقق قرابة 1.5 مليون مشاهدة خلال 5 ساعات فقط على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويحمل الإعلان الكثير من المعاني التي تدعو للسعي في طلب الرزق مهما كانت الظروف، وللصبر والجلد ومساعدة الغير دون مقابل، وتقبل ظروف الأخرين والتعامل معها من منطلق الإنسانية.

 

ومن جانبه يدعم موقع جريدة الفجر الحملة الخيرية #باب_رزق، داعين جميع من يتابعونا لفعل الخير وبذل المزيد من الجهد في مساعدة الفقراء في تلك الأيام العصيبة، ورمضان كريم ومبارك على كل المصريين. 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.