مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي
مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي

كشف مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق أمام فلامنجو البرازيلي فى مباراة اليوم السبت، من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأعلن كولر شكيل الفريق التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فلامنجو والتي حملت العديد من المفاجآت على رأسها الدفع بالظهير الأيمن الجديد خالد عبدالفتاح على حساب محمد هاني الذي قدم أداءً كبيرًا خلال المباريات الماضية، إلى جانب البدء بمروان عطية على حساب أليو ديانج.

ويخوض مارسيل كولر مباراة فلامنجو البرزايلي بتشكيل مكون من الشناوي في حراسة المرمى أمامه رباعسي الدفاع خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، وبخط الوسط حمدي فتحي ومروان عطية وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، وثنائي الهجو بيرسي تاو وشريف.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، على حساب منافسه فلامنجو البرازيلي، وذلك في المشاركة الثامنة للعملاق القاهري والثالثة على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .