أخبار عاجلة
آبل تخطط لإطلاق الجيل الثاني من AirTag في 2025 -

بعد غياب 4 سنوات عن الدراما.. حسن الرداد وايمي سمير غانم يجتمعان سويا

غاب كلًا من الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم لمدة 4 سنوات عن الدراما.

 

"رأس رجاء وصالح" 

 

ويعود الثنائي من جديد في رمضان 2023 بمسلسل إذاعي حديد يحمل عنوان "رأس رجاء وصالح" ومن المقرر أن يطرح عبر إذاعة راديو النيل في رمضان 2023.

 

2b7283fcf2.jpg

 

مسلسل “محارب”


من جانب آخر كان من المقرر عرض مسلسل “المحارب” في السباق الرمضاني المقبل ولكن تم تأجيله وذلك يرجع سببه إلي ضيق الوقت، وعدم استكمال تصوير صُناع المسلسل المشاهد.

 

 

00781987b4.jpg

 

أبطال مسلسل “ المحارب”

 

يشارك في بطولة المسلسل حسن الرادد، وفاء عامر، وآيتن عامر، وشيري عادل، وكريم عفيفي، ماجد المصري، سلوى عثمان، نور محمود، وجاري التعاقد مع باقي النجوم خلال الفترة الحالية، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

آخر أعمال الفنان حسن الرداد

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد مسلسل “ بابلو” والذي عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

 

7e0963cc37.jpg

 

أبطال مسلسل “ بابلو”

 

شارك في بطولة مسلسل “ بابلو” حسن الرداد، أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.


قصة مسلسل "بابلو"

 

و درات أحداث مسلسل "بابلو" في أجواء من الأكشن والإثارة، حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب "سيد بابلو" والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

 

89824abdbf.jpg

 

أحداث فيلم “تحت تهديد السلاح ”

 

درات قصة حقيقة، وتتناول الأحداث في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

 

f118620fb9.jpg

أبطال فيلم “ تحت تهديد السلاح” 

شارك في بطولة الفيلم حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدير أعمال نانسي عجرم يكشف لـ"فيتو" مفاجأة عن حقوق ملكية أغنية فريد الأطرشالأحد 19/مايو/2024 - 10:02 م تصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أزمتها مع ورثة فريد الأطرش. وفي أول رد من مدير أعمال نانسي عجرم عن الجدل المثار بشأن أغنية أنا وأنت ولا حد تالتنا، قال جيجي لمار في تصريح لـ “فيتو”: محسن جابر متنازل لشركة نستله مش متنازل لـ نانسي، إحنا مش بنغلط بأدبيتنا
التالى بيومي فؤاد يواصل تحضيرات فيلم بنسيون دلال وينتظر جوازة توكسيك