أخبار عاجلة

بالصور.. سميرة سعيد تغازل ابنها: 'حب العمر'

ظهرت سميرة سعيد بأحدث اطلاله لها مع نجلها ونشرت من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عدة صور برفقته معلقة: "حب العمر".

6f075aca5c.jpg


سميرة سعيد مع أنغام

 

حلت الأسبوع الماضي سميرة سعيد مع أنغام ببرنامجها وظهرت بإطلالة سوداء لامعة، واشتملت الحلقة على عدد من الأغاني والديو الذي جمع بينهم.

 


سميرة سعيد تشيد بـ هنا يسري

 

أشادت الفنانة سميرة سعيد، بموهبة الفنانة الشابة هنا يسري، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء DMC، قائلة:“هنا يسري زي بنتي واتربت في بيتي، وهي من أسرتي هنا في مصر هي ومامتها والفنان الراحل إبراهيم يسري، وهي فاجأتني بموهبتها في الغناء ومكنتش أعرف أنها بتغني”.

0e89385452.jpg


آخر أعمال سميرة سعيد


ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سميرة سعيد أغنية يامي التي تم طرحها يوم 26 من شهر أكتوبر الماضي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان بلال سرور، توزيع ومكس وماستر هاني يعقوب.


كلمات الأغنية


وتقول كلمات الأغنية: “ياما قالولي لمي يا رافع لي ضغط دمي فيه زيك مرمي بس أعمل إيه ياما قالولي لمي وأنا أغمض وأغمي اللي ما شالش همي مش باكية عليه يامي ده أنا شفت كثير يامي تصبح على خير يامي كدة مش معقولة كان فخ كبير رضينا بالهم وأتاريه مش راضي بينا هو أنت كنت تطول تكلمني يا إبن اللذين يامي…يامي…يامي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية 14 فيلما قدمها عادل إمام خلال عامينالخميس 16/مايو/2024 - 12:37 م ساعات ويحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 84 ، حيث يوافق غدا الجمعة 17 مايو 2024 .
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .