أخبار عاجلة

برامج رمضان 2023.. برنامج رامز نيفر ايند

 

يعتبر برنامج رامز جلال من البرامج التي يبنتظرها الجميع كل عام ضمن برامج رمضان 2023 ويتساءل عنها الجمهور دائما فهذا البرنامج له شعبية كبيرة داخل مصر وخارجها كما أن رامز يختار دائما موعد الإفطار لتوحيد الجميع وضمان المتابعة من كل فرد صغيرًا كان أم كبير والآن الجمهور في حيرة وتساءل بين طبيعة البرنامج والمقلب الذي سيقدم هذا العام بالإضافة للضيوف المتوقع تواجدهم في برنامجه لهذا العام.

bf0d197ac0.jpg
رامز نيفر ايند 2023

 

أبرز ما قيل عن برنامج رامز 2023

 


انتشرت على مواقع السوشيال وبين الجميع بعض الاشاعات التي تؤكد أن رامز جلال لن يكون له برنامج هذا العام وعدم مشاركته في السباق الرمضاني 2023 وتزامن مع ذلك تسريب بعض الحديث الذي يؤكد أن اسم برنامجه لهذا العام هو " رامز نيفر إند" وأخرى تؤكد أن اسمه سيكون "رامز فقد السيطرة" لكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم معين كمان أنه سيكون به مقالب كثيرة غير متوقعه وخطيرة للغاية مختلفه عن ماسبق مما دعا ذلك للإثارة والتشويق.

 

بعض الضيوف المتوقع تواجدهم في برنامج رامز 2023

6ece55dea3.jpg
رامز نيفر ايند 

 

مؤخرًا ظهرت بعض الأخبار التي تداولت وجود كريستيانو رونالدو ضمن واحده من الحلقات التابعة لبرنامج رامز جلال 2023 كما ظهرت تفاصيل تؤكد تواجد رامز الان بالسعودية عقب التحاق رونالدو بالسعوديه بعد النصر 

 

من سيشرف ع برنامج رامز هذا العام 

 


ويشرف ترك الشيخ على إخراج برامج رامز التي تُقام في السعودية لذا من المتوقع مساعدة ترك ل رامز لجلب كريستيانو للحلقة ولكن لم يتم الوصول لاخبار أخرى حول باقي الضيوف المشاركين في برنامج رامز 2023.

 


القنوات العارضة لبرنامج رامز نيفر ايند 2023

330c242e81.jpg
رامز نيفر ايند 


في النهاية سيعرض برنامج رامز جلال لعام 2023 على قناة ام بي سي مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة المطرب السوري وضاح إسماعيلالخميس 16/مايو/2024 - 02:05 م أعلنت نقابة الفنانين في سوريا عن وفاة الفنان الكبير وضاح إسماعيل من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الذي وفاته المنية اليوم الخميس الموافق 16 مايو.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .