أخبار عاجلة

موكوس.. تفاصيل دور محمد سلام في مسلسل 'جت سليمة' بطولة دنيا سمير غانم رمضان 2023

محمد سلام غجري اسمه موكوس في مسلسل جت سليمة رمضان 2023

بدأ النجم محمد سلام خلال الفترة الماضية تصوير مسلسل جت سليمة، بطولة دينا سمير غانم، يجسد سلام ضمن الأحداث شخصية شاب غجري اسمه موكوس، ومع تتابع الأحداث سوف يحاول مساعدة دنيا من في رحلة البحث عن ميراثها.

 

69d827804c.jpg
e07c26fe4e.jpg

 

قصة مسلسل جت سليمة

 

تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار كوميدي مميز، وهو اللون الذي اعتاده الجمهور من الفنانة دنيا سمير غانم، حيث تدخل به السبق الدرامي الرمضاني 2023 بقوة لتنافس العديد من الأعمال الكوميدية المختلفة، تجسد في المسلسل شخصية تدعى أمل ترث مكتبة والدها التي يتركها لها بعد وفاته، وتتوالى الأحداث حول عدد من الحقب الزمنية المختلفة في إطار تشويقي مليء بالمغامرات المختلفة.

أبطال مسلسل جت سليمة

 

مسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت وآخرين.

80ee329734.jpg

 

أحدث أعمال محمد سلام

 

ومن ناحية أخرى يواصل محمد سلام في الفترة الحالية تصوير الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد، وإخراج أحمد الجندي، كما يشارك كضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل اللعبة بطولة شيكو وهشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، حسام داغر، ومحمد عمرو الليثي، شارك سلام إيضا فى فيلم "جروب الماميز"، بطولة روبى ويسرا اللوزى، دارين حداد، محمد ثروت، محمود حافظ وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح،  ويعد من الأفلام التى تنتمى لنوعية البطولة الجماعية ويشارك فيه العديد من النجوم.
 

6bbfb2dfcc.jpg

 

آخر أعمال محمد سلام

 

ويذكر ان آخر أعمال محمد سلام هو فيلم "عمهم" مع محمد إمام، وتم عرض الفيلم بدور العرض السينمائى أثناء الفترة الماضية وحقق الفيلم إيرادات ناجحة كبيرة فى دور العرض السينمائى وكان بطولة الفنان محمد عادل إمام، وسيد رجب، هدى المفتى، محمد ثروت، والفنان محمد سلام وعدد آخر من الفنانين والنجوم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .