أخبار عاجلة

هكذا علقت درة على انتقادات بوستر مسلسل "تحت الوصاية"

درة تدافع عن منى زكي بعد انتقادات بوستر مسلسلها: الممثلة بتعمل الشكل حسب الشخصية اللي بتأديها

علقت الفنانة درة في لقائها مع برنامج The Insider بالعربي على حالة الجدل والانتقادات التي تعرضت لها الفنانة منى زكي بسبب ظهورها بحاجبين كثيفين، ومرتدية الحجاب، ووجهها شاحب على بوستر مسلسل "تحت الوصاية" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

d7486bdc67.jpg

 

تعليق درة على انتقادات بوستر مسلسل "تحت الوصاية"

 

قالت درة: "الممثلة بتعمل الشكل حسب الشخصية اللي بتأديها وأنا قدمت المحجبة بأشكال مختلفة.. أنا قدمت أدوار بالحجاب زي مسلسل بين "السماء والأرض" وكانت الشخصية محجبة وجميلة، ودوري بردو في مسلسل "سجن النسا"، كانت تركيبة خاصة ومختلفة لأنها كانت محجبة أوقات وأوقات لا، وعملت في مسلسل مولانا شخصية فتاة محجبة تماما وجوزها داعي إسلامي ولازم إن الجمهور يحكم على الشخصية بعد عرض العمل.

7a4994f895.jpg

 

وسبق، أثار بوستر مسلسل "تحت الوصاية" جدلا كبيرا، بسبب ظهور منى زكي بحاجبين كثيفين، ومرتدية الحجاب، ووجهها شاحب، ما عرضها للعديد من الانتقادات خلال الأيام الماضية.

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية

 

مسلسل "تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، بطولة منى زكي، ودياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

6b3fa51dfe.jpg

 

قصة مسلسل تحت الوصاية

 

وتجسد منى زكي خلال أحداث "تحت الوصاية" دور أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

c7e5a7639f.jpg

 

أحدث أعمال درة

 

ومن ناحية أخرب، تشارك درة في بطولة مسلسل الأجهر، المقرر عرضة طوال شهر رمضان 2023 على قناتي mbc مصر وmbc1، من بطولة عمرو سعد، نور النبوي، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

 

f1a73be782.jpg

 

أخر أعمال درة

 

ويذكر ان أخر أعمال درة هو مسلسل “المتهمة”، إلى جانب كلا من عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، وحاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، ودرات أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمير الغناء العربي يتألق في احتفالية الأوبرا بعيد الربيع (صور)الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:21 م أقامت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلا بمناسبة أعياد الربيع وأحياه النجم هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفي حلمى [[system-code:ad:autoads]] حفل هاني شاكر فعلى المسرح الكبير الذى علق لافتة كامل العدد ومع تفاعل واستحسان الحضور تعطرت الأوبرا بنسائم الربيع،
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي