أخبار عاجلة

خيانه الزوج.. هكذا تظهر ريهام عبد الغفور في برومو مسلسل 'رشيد'

ريهام عبد الغفور تخون زوجها في مسلسل رشيد رمضان 2023

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل رشيد البرومو الرسمي للعمل، بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

62622f8b6d.jpg
883492ea79.jpg

 

 

تفاصيل برومو مسلسل رشيد

 

وظهرت ريهام عبد الغفورفي دور سيدة تعيش مع زوجها الذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح وتنجب منه طفلا وبعد دخوله السجن بسبب جريمة قتل تنقلب حياتهما رأسًا على عقب، وتخون ريهام زوجها وتتحول إلى شخصية أخرى مختلفة تمامًا.

4c8cf6d660.jpg
e1817340a3.jpg

 

أبطال مسلسل رشيد

 

ويضم مسلسل رشيد العديد من الفنانين، أبرزهم خالد كمال وصلاح عبد الله وحسن مالك ومحسن منصور وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

 

الخيانة الزوجية

 

ويذكر ان الفنانة ريهام عبد الغفور، قد أثارت الجدل بـ مسلسل أزمة منتصف العمر والذي سلط الضوء على قضية زنا المحارم والخيانة بالتعاون مع الفنان كريم فهمي، لذلك لم تكن تلك المرة الأولى التي تقدم بها الخيانة الزوجية  في أعمالها.

 

e5ea51b973.jpg

 

أحدث أعمال ريهام عبد الغفور

 

ومن ناحية أخري، تعيش ريهام عبد الغفور حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينها مسلسل الأصلي بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم منال سلامة ويوسف عثمان، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

89fa1dcc7c.jpg

 

آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

 

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور هو مسلسل أزمة منتصف العمر الذي أثار الجدل بين المشاهدين طوال فترة عرضه، بالإضافة لمسلسل وش وضهر مع إياد نصار وإسلام إبراهيم، هناك العديد من الأعمال الفنية لها من بينها مسلسل أفراح إبليس وغرفة 207، ومسلسل بنت بنوت وحارة اليهود، والرقص على سلالم متحركة، ومسلسل إلا أنا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المخرج السعيد منسي بعد حصوله على جائزة إبداع: شباب الجامعات مصدر إلهامى
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي