أخبار عاجلة

رانيا فريد شوقي تكشف عن تفاصيل دورها في 'المداح 3'

رانيا فريد شوقي: أنا سيدة أعمال وليس لي علاقة بالجن في المداح 3

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، في تصريحات صحفية عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها في مسلسل المداح الجزء الثالث، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

 

55b503db3d.jpg

 

دور رانيا فريد شوقي في المداح 3

 

وقالت رانيا فريد شوقي إنها تقدم شخصية سيدة أعمال في دراما المداح الجزء الثالث، موضحة: أنا سيدة أعمال مصرية كانت عايشة في الخليج ورجعت على مصر وبدأت تعمل شركة وتشتغل.. مليش علاقة بـ الجن في المداح الجزء الثالث، لا حد هيطلعلي ولا هكون مسخرة للجن، أنا إنس في المسلسل، وأتمنى العمل ينال إعجاب الجمهور.

 

3d8295a37b.jpg

 

تفاصيل برومو المداح الجزء الثالث

 

وسبق، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل المداح، البرومو التشويقي للجزء الثالث من العمل، وشهد البرومو ظهور الفنانة لوسي وهي تجسد دور الجنية والشبح الجديدة، حيث ظهرت بـ أصابع وعيون حمراء وهي تهاجم الفنان حمادة هلال والذي يجسد دور الشيخ صابر المداح، وتحدثت لوسي عن ابن الشيخ صابر المداح وهي تظهر وتختفي في جميع أركان غرفة صابر ثم تختفي ويتأثر صابر بهذا الهجوم.

 

fe7eb9dd4c.jpg

 

هبة مجدي زوجه حمادة هلال في المداح 3

 

كما تحدث الفنان حمادة هلال في البرومو مع الفنانة هبة مجدي والتي تجسد دور رحاب، ومن الواضح أن الثنائي تزوجوا في أحداث الجزء الثالث بعدما جمعتهما قصة حب في الأجزاء السابقة، حيث قال حمادة هلال لـ هبة مجدي: لازم تعرفي يا رحاب أن ابننا في خطر، وترد عليه الفنانة هبة مجدي: ابننا ولا ابن الجن، ثم قالت له الفنانة لوسي والتي تجسد شخصية الشبح والجنية الجديدة: أزاي راجل مبروك زيك مايعرفش أن الولد ده مش ابنه

 

أبطال مسلسل المداح 3

 

العمل من بطولة الفنان حمادة هلال، ويعكف صناع العمل على انتهاء تصوير باقي مشاهده، ويشارك في مجموعة من الفنانين أبرزهم: دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، لوسي، عفاف رشاد، خالد زكي، عبد العزيز مخيون، يسرا اللوزي، أحمد كمال، وغيرهم من الفانين، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 على شاشة قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

 

46cbf7d4a9.jpg

 

آخر أعمال رانيا فريد شوقي

 

ويذكر ان آخر أعمال رانيا فريد شوقي هو مسلسل أبو العروسة الذي حقق نجاحا كبيرا علي موقع "جوجل" الشهير وهو من بطولة سوسن بدر، سيد رجب، نيرمين الفقي، محمد عادل، خالد كمال، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، يدور احداثه حول مواجه عبد الحميد الذى خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق، كما شاركت أيضا في مسلسل "الحلم" وهو من بطولة محمد رياض، صابرين، راينا فريد شوقي، أنوشكا، سميرة عبد العزيز، رانيا فريد شوقي، ومن إخراج حسني صالح.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من عباس أبو الحسن على رفضه سداد فاتورة المستشفى لضحيتي حادث زايدالجمعة 31/مايو/2024 - 11:58 م رد الفنان عباس أبوالحسن على أسرة إحدى المصابتين في حادث سيارته على ادعائهم رفض سداد فواتير علاجهما داخل إحدى المستشفيات. تعليق عباس أبو الحسن على وفاة إحدى ضحاياه وقال “أبو الحسن” قبل قليل عبر حسابه بموقع فيسبوك: “خرجت اليوم أهلية السيدة منال صالح، أحد السيدتين المصابتين في حادث السيارة نتيجة لعبورها
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي