أخبار عاجلة

داليا مصطفى: 'هذا ما جذبني لـ "مهلة أخيرة".. ونور محمود موهوب | خاص

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن أسباب حماسها لحكاية "مهلة أخيرة" لافتة إلى أن هذة النوعية هي اللي تلقى نجاح كبير من الجمهور بالإضافة إلي التغيير الذي حدث في الشخصية.

تصريحات داليا مصطفى


وأضافت  داليا مصطفى في تصريح خاص لـ الفجر الفنى:' النوعية دي هي اللي بتلقى نجاح كبير من الجمهور وثانيا اللي عجبني فيها هو التغير في الشخصية من الزوجة اللي قررت إنهاء كل شيء بينها وبين زوجها بعدما وجدت أنه تغير بالفعل قررت أنها تكمل رغم العيوب اللي فيه".


وتابعت:' التحضيرات كانت سهلة بالنسبالي، لأنها مش أول مرة بشتغل مع معتز حسام والمنتجة مها سليم وكان في تفاهم بينا.

تشارك النجمة داليا مصطفى في السباق الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل “علاقة مشروعة”، الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، ومن المقرر عرضه على قناتي الحياة وdmc، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية. 

تفاصيل الدور 

 

وتجسد خلال الأحداث دور زوجة الفنان ياسر جلال، وهو زوج لديه إهتمام بالمسؤولية تجاه منزله، بالإضافة لامتلاكه حس رومانسي مرهف المشاعر، ولديها من النجم ياسر جلال أولاد، ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم في المراحل العمرية، يتعرضون إلى أزمات كبرى تتدور حولها أغلبية تفاصيل العمل، وتجسد الفنانة مي عمر دور صديقتها المقربة. 

وأعربت داليا مصطفى عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريري،و المخرج خالد مرعى فهو مخرج كبير وموهوب، وأنها تتمنى أن ينال تواجدها في هذا الماراثون الدرامي إستحسان وردود فعل إيجابية وثناء من قبل الجمهور،مُضيفة:" جميع كاست هذا العمل متميزين لأبعد الحدود، وبيشتغلوا على نفسهم ويطورا من مهاراتهم من عمل لآخر، وجميعهم ملتزمين جدًا في حضورهم ومواعيدهم وأدوارهم فهم نجوم من الطراز الرفيع لهذا الجيل".

علاقة مشروعة 

مسلسل “علاقة مشروعة” اجتماعي مكون من 15 حلقة، يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، في إطار رومانسي تشويقي، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، ميمي جمال، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وآخرين، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفنون التشكيلية يفتتح معرضي التكلف وهويتنا إلى أينالخميس 16/مايو/2024 - 06:52 م أفتتح قطاع الفنون التشكيلية برئاية الدكتور وليد قانوش مساء أمي الأربعاء كلًا من معرضي الفنانة فريدة إبراهيم و الفنان كريم بعناوين “التكليف” و “هويتنا إلى أين”.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .