أخبار عاجلة

إلهام شاهين برفقه هالة سرحان من زيارتهم لمتحف الأزياء التراثية العراقية

 

ظهرت الفنان إلهام شاهين أمس في العراق، وذلك برفقه الفنانة والإعلامية هالة سرحان، وذلك خلال زيارتهم لـ إحدى الأماكن الأثرية في العراق.

28499be5d1.jpg
28d5c8a143.jpg


إلهام شاهين تشارك جمهورها مجموعة صور لها برفقه هالة سرحان

 

وشاركت إلهام شاهين عدة صور لها برفقه صديقتها الفنانة هالة سرحان، أثناء تواجدهم لـ زيارة متحف الأزياء التراثية بالعراق، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


تعليق إلهام شاهين على المنشور


وظهرت إلهام شاهين أيضًا بالزي العراقي وعلقت قائلة: "شكرًا للسيدة إنعام عبدالماجد على دعوتنا لزيارة متحف الأزياء التراثية العراقية، مكان يجمع بين الفن والتاريخ والجمال".

3f229d7181.jpg
198f8dcc0a.jpg
977590bd06.jpg


علاقة صداقة بين هالة سرحان وإلهام شاهين

 

وتجمع بين إلهام شاهين وهالة سرحان علاقة صداقة قوية ومتينة دامت إلى سنوات عديدة، حيث يتواجدن دائمًا في المهرجانات معًا وتحرص كل منهما على دعم الآخر في لحظات نجاحه.


تكريم العام شاهين من رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي

 

وكرم مؤخرًا رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي عبدالفتاح الجبالي، في حفل اليوبيل الفضي للمدينة، الفنانة إلهام شاهين التي كانت بطلة أول مسلسل تم تصويره في المدينة وهو "البراري والحامول".

 

آخر أعمال إلهام شاهين


وكانت أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين الدرامية مسلسل "بطلوع الروح" الذي تم عرضه على في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري.

 

أحداث “بطلوع الروح”
 

وتدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حول سيدة يجبرها زوجها على العيش في الرقة المقر الرئيسي لتنظيم داعش مع ابنهما المريض، وتتابع الأحداث وهي تحاول الهروب بابنها من الرقة.

 

 

إلهام شاهين تدعم المتضررين من زلزال سوريا

 

 

حرصت الفنانة إلهام شاهين على دعم المتضررين من زلزال سوريا وأن تطالب بـ إرسال الدعم لهم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث علقت قائلة:" ماذا ينتظر الشعب العربي بعد زلزال سوريا لنتحرك لإنقاذ البشر تحت الأنقاض، بالتأكيد سوريا تحت هذا الحصار لا تمتلك الأجهزة والماكينات الكافيه للإنقاذ، الشعب السورى أصبح فيه الكثيرين تحت خط الفقر، نقص فى المياه والأغذية والأدوية،وانقطاع كهرباء ومعاناة من البرد الشديد،أطفال تموت كل يوم من هذه المعاناة، لا بد من تحرك من المجتمع الدولي لمساعدتهم، الشعب السوري يصرخ يريد أن يعيش، وأنا أصرخ معه إلى العالم كله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي