أخبار عاجلة

الحلقة الثانية من "أسيل" تخطف أنظار المشاهدين

 

تصدرت الحلقة الأولي، من مسلسل "أسيل" التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي أمس، وشهدت الحلقة الثانية اعتراف أسيل(ثراء جبيل) بغلطها على السوشيال ميديا واعتذرن لنادين (إلهام عبد البديع) عن كلامها عن طريق السوشيال ميديا الذي دفعها للانتحار.

 

 

تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل "اسيل": 

 

كما طلبت أسيل من خطيبها أدهم أن تريد إعادة التفكير فى علاقتهما، بينما ذهب المهندس كريم (باسل الزارو) إلى عمله  فى الفيوم وتعرف في الطريق بالصدفة على الخالة عايدة (بدرية طلبة) مستأجرة مطعم وطلب توصيلها في طريقه ثم عزمته على العشاء.

 

 

وذهب كريم مع زميله المهندس عمر (أحمد بلال) إلى المطعم للعشاء ثم تشاجران مع شخص بلطجي صاحب المطعم (ميشيل مساك).

 

ويذهب البلطجي مع والده حامد الهلالي (حسن العدل) لكريم وعمر فى منزلهما وتشاجرا معهما.

352b7ae0e4.jpg
6a607c5031.jpg
مسلسل اسيل

 

الحلقة الثانية من مسلسل "اسيل" تخطف انظار المتابعين: 

 

 

وفي سياق آخر نجح العمل مع عرض الحلقة الثانية في فرض حالة رواج واسعة بسبب احداثه المثيرة، التى عبرت عنها تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعليقات اليومية على التفاصيل الخاصة بالمسلسل، الذي حاز على اعجاب الكثير من المتابعين وجاءت التعليقات جميعا إيجابية وأشاد الكثير بفريق العمل. 

 

 

ومسلسل اسيل يدور في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية ومرتبط بالسوشيال ميديا فى إطار تشويقى وأحداث مثيرة.

ccb1b3d2cd.jpg
2b01f8c453.jpg
a649c11b27.jpg
مسلسل اسيل 

 

 ويعرض العمل من السبت للأربعاء على on drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، والعاشرة صباحًا، والخامسة مساءً، وعلى on، في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية صباحًا والواحدة ظهرًا كما يعرض على منصة wtach it وviu.

 

 

فريق عمل مسلسل أسيل: 

 

 

وجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة ثراء جبيل، بجانب كل من باسل الزارو وبدرية طلبة وسلوى محمد علي وأحمد سلطان وملك بدوي وإسراء رخا ونورهان والهام عبد البديع أحمد بلال حسن العدل وياسر صادق وعدد من الوجوه الشابة، وأشرف على الديكور اسلام ابو الدهب ومن تاليف محمد جلال إنتاج ايمالاين وإخراج معتز حسام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي