أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

بـ 3 شخصيات.. غادة عبد الرازق تتصدر البوستر الرسمي لـ مسلسل "تلت التلاتة"

كشفت النجمة غادة عبدالرازق عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "تلت الثلاثة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، والمكون من 15 حلقة، من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح، وظهرت غادة بثلاثة وجوه وشخصيات على البوستر الترويجى للمسلسل، الذى تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد غادة خلال أحداث المسلسل ثلاثة شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

342b93fbaf.jpg

 

طاقم عمل مسلسل “تلت التلاتة”

 

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبدالرازق كلًا من: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

مسلسل لحم غزال 

 

وتعود غادة عبدالرازق إلى دراما رمضان هذا العام بمسلسل “تلت التلاتة ”، وذلك بعد غيابها العام الماضى، إذا قدمت آخر أعمالها مسلسل "لحم غزال"، في شهر رمضان قبل الماضى وشارك في بطولته عددمنمن ومن أبرزهم:" شريف سلامة، مى سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفى"، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

e00697de71.jpg

 

“جوازة بالعافية".. فيلم تنتظر غادة عبد الرازق عرضه 

 

وانتهت غادة عبدالرازق مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد "جوازة بالعافية"، ومن المقرر طرح فيلم “جوزة بالعافية”،  في السينمات قريبًا، ويشارك في بطولته عددمنمن ومنهم:" أحمد آدم، بيومى فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ"، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة في أحداث الفيلم شخصية هدى تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

678d2aff7c.jpg

 

آخر أعمال غادة عبد الرازق السينمائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، السينمائية فيلم "حرب كرموز"، والذى تم عرضه منذ 4 سنوات، وحقق الفيلم حينها نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور.


وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:" أمير كرارة، مصطفى خاطر، محمود حميدة، اسكوت ادكينز، غادة عبد الرازق، مايان السيد"، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد السبكي.

02cfbe21c9.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الثقافة بمعرض أبوظبي للكتاب: اختيار مصر كأول دولة عربية ضيف شرف يؤكد عمق الروابط بين البلدينالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:50 م أكدت الدكتورة نيفين الكيلاني ، وزيرة الثقافة، أن اختيار مصر كأول دولة عربية "ضيف شرف" معرض أبو ظبي الدولي للكتاب، يدل على عمق الروابط والعلاقات بين مصر والإمارات في المجالات كافة، ومن بينها العلاقات الثقافية التي تتميز بالمتانة والقوة والعمل المشترك عبر التاريخ. كلمة وزيرة الثقافة بافتتاحية معرض أبو
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي