أخبار عاجلة
فاينانشيال تايمز توقع اتفاقية ترخيص مع OpenAI -

راغب علامة يفاجئ معجبة بهذه الطريقة على المسرح (فيديو)الإثنين 06/مارس/2023 - 09:35 ص انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحفلها أحياها الفنان راغب علامة مؤخرا

راغب علامة يفاجئ معجبة بهذه الطريقة على المسرح (فيديو)الإثنين 06/مارس/2023 - 09:35 ص انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحفلها أحياها الفنان راغب علامة مؤخرا
راغب علامة يفاجئ معجبة بهذه الطريقة على المسرح (فيديو)الإثنين 06/مارس/2023 - 09:35 ص
انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحفلها أحياها الفنان راغب علامة مؤخرا

راغب علامة، انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحفلة أحياها الفنان راغب علامة مؤخرا.

وظهر الفنان راغب علامة وهو يرقص مع إحدى معجباته على المسرح وسط تفاعل الحاضرين خلال حفله الغنائي.

وكشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال لقائها ببرنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة “on e”، عن أول قصة حب لها في المدرسة، والمطرب الذي علقت صورته في غرفتها خلال فترة الطفولة.

قصة حب نانسي عجرم في الطفولة

وقالت: "أول مدرسة التحقت بيها كان فيها واحد بيحبني ويبعت لي جوابات في الفلانتين بس عمرنا ما اتقابلنا وجهًا لوجه كنا بنتطلع في وش بعض من بعيد فترة الفسحة وهو كان يبعت لي جوابات عن طريق واحدة صاحبتي كنا في الفترة دي في الصف السابع، بس بطلت أحبه لما اتنقلت لمدرسة تانية".

حب راغب علامة

وأضافت: "علقت صورة راغب علامة في أوضتي لما كنت صغيرة، كنت أحب أغانيه وكل شيء بيقدمه خاصة "قلبي عشقها واشتقنا لك، وقتها كانت الصوت الأفضل بالنسبة لي، وكان نفسي أشوفه وأنا صغيرة وأول مرة شُفته بحفلة ما كنتش مشهورة وكنت بغني قبله بس ما كانش عندي الجرأة إني أقرب منه وأقول له بحبك ونحكي مع بعض، وأول حفلة عملناها سوا بعد شهرتي كانت بعد ألبوم أخاصمك آه، وهو ميعرفش القصة دي بس دلوقتِ راح يعرفها، وكمان كنت بحب سلطان الطرب جورج وسوف".
 

أغنية كدا برضه يا قمر

وتابعت نانسي عجرم: "كتير بحن للماضي والأغاني القديمة، والذكريات الحلوة اللي بتفكرني بحياتي وأنا صغيرة، وأنا والموسيقي أصحاب، وبحب أسمع أغاني هاني شاكر لأنها بتدخلني في ذكريات وقصص جميلة زي أغنية كدا برضو يا قمر".

وأحيت نانسي عجرم، مؤخرًا حفلًا في السعودية برفقة النجم وائل كفوري ضمن فعاليات وحفلات موسم الرياض 2022، تحت إشراف وتنظيم الهيئة العامة للترفيه.


نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سميرة سعيد تطرح كليب "كداب" قريبا (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 07:31 م وكانت الديفا سميرة سعيد طرحت في وقت سابق أغنية “فن التغافل” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب
التالى المخرجة بتول عرفة تكشف لـ«فيتو» تفاصيل أولى تجارب رانيا يوسف الغنائيةالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:47 م كشفت المخرجة بتول عرفة عن تفاصيل خوض الفنانة رانيا يوسف تجربة الغناء لأول مرة في فيديو كليب إستعراضي ، مؤكدة أنها تحمست لهذه الفكرة