أخبار عاجلة

بوستر لكل شخصية.. كيف ظهر أبطال فيلم "خمس جولات"

طرحت شركة علامز فيلم برودكشن، للمنتج يحيى علام، بوسترات منفصلة لأبطال فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في عيد الفطر.


وأحتوى الإعلان على  بوستر لكل من  آدم شرقاوي،  نور النبوي، ماجد المصري، المطربة عايدة الأيوبي، وداليا شوقي، ومطرب الراب أرسينك.


وكانت الشركة المنتجة طرحت الأسبوع الماضي البوستر والإعلان الرسمي لفيلم خمس جولات، في إطار الدعائية الأولى، قبل عرضه في السينمات بعيد الفطر المبارك. 

cce8e4c629.jpg
53723e5759.jpg
e506da8628.jpg
a7fd7b8aa9.jpg
e97685331d.jpg

 

تفاصيل الفيلم


وتدور أحداث فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

 

فيلم خمس جولات  بطولة أدم شرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز،  إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.


وزير الشباب يدعم صناع وأبطال فيلم "خمس جولات"


تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لوكيشن تصوير فيلم خمس جولات، أثناء التحضيرات النهائية للفيلم داخل العاصمة الإدارية الجديدة.


وعبر أشرف صبحي، عن سعادته بفكر الفيلم موضحًا إنه يقدم كافة الدعم لكل الأعمال الفنية التي تشجع الشباب على ممارسة الرياضة، خصوصًا رياضة MMA، التي يناقشها الفيلم لأول مرة في السينما المصرية.


ومن جانبه أكد يحيى علام، منتج خمس جولات، أن وزير الشباب والرياضة أعجب بتناول الفيلم معالم القرية الرياضية الجديدة بالعاصمة الإدارية، وأبراز إمكانياتها، مشيرًا إلى أنها تنافس المدن الرياضية العالمية.


ويعد فيلم خمس جولات، أول فيلم مصري يناقش رياضة MMA، ورحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيين الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب ومن المقرر أن يتم طرحه قريبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .