أخبار عاجلة

بلقيس : انا وحشة في الموسيقى و الغناء و كليب أغنيتي الثانية انساني

بلقيس : انا وحشة في الموسيقى و الغناء و كليب أغنيتي الثانية انساني
بلقيس : انا وحشة في الموسيقى و الغناء و كليب أغنيتي الثانية انساني

كشفت الفنانة بلقيس في برنامج the insider بالعربي ان ابنها تركي تفاجأ عندما شاهدها في كليب " حالة جديدة " بسبب كثرة الألوان الموجودة في العمل مشيرة الى انه يقوم بالرقص على الاغنية و يردد كلمة " دُدُم "

بلقيس قالت في لقائها مع الاعلامي ايلي نخله أن الأخذ والرد الذي حصل على كليب الاغنية تعتبره نجاح و عبرت عن فرحتها بمقارنتها بكل النجوم الذي قيل انها استوحت عملها من أعمالهم .

وكشفت بلقيس أنها هي من اختارت مشهد الغيوم لأنها ترى نفسها فوق السحاب على حد قولها ، أما كلمة monster او وحش التي قدمت في أول العمل فقالت بلقيس انها الرابح هادي الخميس الذي ظهر في اول الكليب هو من أرادها و أشارت الى انها تعني شيء ايجابي و هي انها وحش في الموسيقى ووحش في الغناء

وفي ختام اللقاء كفشت بلقيس أن أغنيتها الثانية ستطرحها بعد أسبوعين و ستكون باللهجة اللبنانية بعنوان " خاف عليي " و قد صورتها مع المخرج اللبناني بهاء خداج و ستتناول في الكليب قصة انسانية مؤثرة.

https://www.instagram.com/p/CLU5AgfjZP8/?igshid=8pmh48vwe5bd

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريم شقيقة المخرج محمد سامي تحتفل الليلة بحفل زفافهاالجمعة 17/مايو/2024 - 05:56 ص تحتفل الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بحفل زفافها مساء اليوم الجمعة في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة .
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .