أخبار عاجلة
محرز يكسر التسللات بنجومية «الأرقام» -

بث مباشر للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في افتتاح مهرجان برلين

بث مباشر للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في افتتاح مهرجان برلين
بث مباشر للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في افتتاح مهرجان برلين

كشف مهرجان برلين السينمائي في دورته الـ 73 عن الترحيب بالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي رقميًا مساء غد الخميس في حفل افتتاح مهرجان برلين، حيث يصعد المخرج  والممثل شون بن مخرج الفيلم الوثائقي Superpower والذي يشارك فيه الرئيس الأوكراني، وسيكون هناك بث فيديو مباشر مع فولوديمير زيلينسكي خلال حفل الافتتاح.

 

يقام مهرجان  Berlin International Film Festival، في الفترة بين  16 فبراير إلى 26 فبراير، على أن يعرض الفيلم الوثائقى Superpower ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائى، العمل من رؤية وإخراج الممثل العالمى شون بن، العمل الذى سيدور عن ما يحدث في أوكرانيا.

 

الفيلم الوثائقى الجديد Superpower يدور حول متابعة الأحداث التي تحدث في أوكرانيا وحقيقة الغزو الروسي للبلاد.

 

وخلال العام الماضى كان ما يحدث فى العالم الحقيقي تأثير كبير على حياة الناس، ومن بين الأفلام التي ستعرض للمرة الأولى هذا العام في مهرجان برلين السينمائى، يشهد فيلم Superpower الصدمة التي شعر بها الكثيرين ممن تابعوا ما يحدث في أوكرانيا، الفيلم أخرجه شون بن وآرون كوفمان في ظل الظروف الصعبة  التي تمر بها البلاد، خاطر مجموعة العمل على الفيلم بحياتهم من أجل تصوير ما يحدث في الحرب، وأثبتوا أن الفن يمكن أن يلهم العمل في جميع أنحاء العالم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ردود فعل متباينة لـ فيلم MEGALOPOLIS بعد عرضه فى مهرجان كان السينمائى
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .