أخبار عاجلة

بفضل كرم ربنا.. خالد يوسف يعلن شفاءه من كورونا

بفضل كرم ربنا.. خالد يوسف يعلن شفاءه من كورونا
بفضل كرم ربنا.. خالد يوسف يعلن شفاءه من كورونا

قام المخرج خالد يوسف، بإعادة نشر مقطع فيديو سابق منذ العام تحدث فيه عن عيد الحب، وكشف في التعليق على الفيديو أنه أجرى مسحة جديدة لفيروس كورونا، وجاءت نتيجتها سلبية. 

وكتب خالد يوسف، في تعليقه «بفضل كرم ربنا وعطفه وبفضل دعوات المخلصين لم أشعر بأي معاناة من #كورونا وعملت المسحة وطلعت سلبية ومرت بسلام.. كل عيد حب وانتم عايشين الحب وحاسين بنعيمه وبعذابه Happy Valentine’s Day». 

وتابع خالد يوسف «ده اللي قلته في عيد الحب في السنة اللي فاتت وكنت وعدت اني اكمل كلامي عنه وباذن الله اتمكن من تكمله الكلام عن اعذب واحلي واغلي قيمة انسانية وهي الحب». 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .