عاجل.. حسين الشحات يحقق رقما قياسيا في كأس العالم للأندية

عاجل.. حسين الشحات يحقق رقما قياسيا في كأس العالم للأندية
عاجل.. حسين الشحات يحقق رقما قياسيا في كأس العالم للأندية

حقق حسين الشحات لاعب الأهلي رقما قياسيا بعد مشاركته فى مباراة فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

حسين الشحات يحقق رقما قياسيا في كأس العالم للأندية

يتقدم فلامنجو على نظيره نظيره الأهلي بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

وأصبح حسين الشحات أكثر اللاعبين مشاركة فى تاريخ مونديال الأندية برصيد 12 مباراة ليحقق رقما استثنائيا خلال البطولة.

وتقدم الفريق البرازيلي أولًا عن طريق لاعبه جابريل باربوسا "جابي" من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء مصطفى غربال بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد "فار" في الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 38 نجح أحمد عبد القادر في تحويل عرضية علي معلول من ركلة ركنية إلى هدف التعادل.

وعادل بيدرو النتيجة بعد هدف في الدقيقة 77 بعد كرة مقوسة من الطرف الأيمن لصالح فلامنجو حاول الشناوي إبعاد الكرة لكنها وصلت إلى المهاجم ليسدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

وسجل جابريل باربوسا في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل بيدرو الهدف الرابع بعد خطأ دفاعي قاتل من لاعبي الأهلي لتصل اكرة إلى بيدرو الذي سدد كرة قوية من انفراد تام لتسكن الشباك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .