أخبار عاجلة

"أفضل ألبوم بوب Traditional" تذهب لـ "مايكل بوبليه" من جوائز الجرامي Grammy 2023

أقيمت فعاليات حفل جوائز الأكاديمية الوطنية لفنون وعلوم التسجيل "الجرامي"، بدورتها رقم 65 لعام 2023 الجاري، في هوليوود، بحضور عدد كبير من أبرز الاسماء في مجال الموسيقى في العالم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لجوائز الأجرامي على موقع "تويتر"، عن حصد  'Higher' للنجم مايكل بوبليه لجائزة أفضل ألبوم بوب "فوكال تقليدي"  لعام 2023.

وكان مرشحا لهذه الجائزة كل من ألبوم Higher لـ Michael Bublé، وألبوم When Christmas Comes Around لـ  Kelly Clarkson، وألبوم I Dream Of Christmas (Extended) لـ Norah Jones.

وكل من ألبوم Evergreen لـ Pentatonix، وألبوم Thank You لـ Diana Ross.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من عباس أبو الحسن على رفضه سداد فاتورة المستشفى لضحيتي حادث زايدالجمعة 31/مايو/2024 - 11:58 م رد الفنان عباس أبوالحسن على أسرة إحدى المصابتين في حادث سيارته على ادعائهم رفض سداد فواتير علاجهما داخل إحدى المستشفيات. تعليق عباس أبو الحسن على وفاة إحدى ضحاياه وقال “أبو الحسن” قبل قليل عبر حسابه بموقع فيسبوك: “خرجت اليوم أهلية السيدة منال صالح، أحد السيدتين المصابتين في حادث السيارة نتيجة لعبورها
التالى عبد الله بالخير: بحب هيفاء وهبي ونفسي أخطبها ولما جاتلي البيت استقبلتها بدبيحة (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 12:00 ص استضافت الإعلامية ياسمين عز، مساء الجمعة، الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، من خلال برنامج كلام ناس والذي يعرض على شاشة “mbc مصر”.