أخبار عاجلة

اسم "موزار" يزين أحد الإطلالات الغريبة عى السجادة الحمراء بحفل جوائز الجرامي Grammy 2023

بدأ توافد النجوم على  السجادة الحمراء بحفل جوائز الجرامي بدورته رقم 65 لعام 2023 الحاري.

ونشرت الصفحات الرسمية لحفل الجوائز على منصات التواصل الاجتماعي، لقطات لوصول عدد من الفنانين الشباب في مجال الموسيقى، الذين أطلوا بإطلالات غريبة كان منهم دوجا كات التي ظهرت بإطلالة ميتاليك مستوحاة من مصاصو الدماء، وإطلالة دامية لفنانة شابة حملت اسم موزارت.

ويقام حفل جوائز الجرامي هذا العام، بوجود عدد مميز من المرشحين للجوائز من أبرز نجوم هوليوود، ويأتي ضمن قائمة الترشيحات ما يلي.

لجائزة أفضل أداء جماعي لاغنية بوب ترشح كل من ABBA عن أداء اغنية Don't Shut Me Down، و Camila Cabello مع Ed Sheeran عن أداء أغنية Bam Bam.

b8e5660ac1.jpg
فنانة شابة ارتدت اطلالة تحمل اسم الموسيقار التاريخي موزار

وكل من Coldplay  مع  BTSعن أداء اغنية Coldplay & BTS، وكل من Post Malone  مع  Doja Cat عن أداء اغنية I Like You، وكل من Sam Smith  مع  Kim Petras عن أداء اغنية Unholy.

ولجائزة أفضل أداء منفرد لأغنية بوب، ترشح كل من أديل عن ادائها لأغنية Easy On Me، و Bad Bunny عن أداء اغنية Moscow Mule، و Doja Cat عن أداء اغنية Woman.

وكل من Steve Lacy عن أداء اغنية Bad Habit، وLizzo عن أداء اغنية About Damn Time، و Harry Styles عن أدائه لأغنيته As It Was.

dad087dc89.jpg
إطلالة دوجا كات

ولجائزة أفضل أداء لأغنية آر أند بي ترشح كل من بيونسيه عن أداء اغنية VIRGO'S GROOVE، وMary J. Blige  مع  Anderson.Paakعن أداء اغنية Here With Me.

و Muni Long عن أداء اغنية Hrs & Hrs، و Lucky Daye عن أداء اغنية Over، و Jazmine Sullivan عن أداء اغنية Hurt Me So Good.

ولجائزة أفضل أداء لأغنية راب ترشح كل من DJ Khaled  ومعه  Rick Ross و  Lil Wayne و  Jay-Z و  John Legend  و  Fridayy عن أداء اغنية GOD DID.

و Doja Cat عن أداء أغنية Vegas، وGunna  مع  Future Featuring Young Thug عن أداء اغنية pushin P.

و Hitkidd  مع  GloRillaعن أداء اغنية F.N.F. (Let's Go)، و Kendrick Lamar عن اداء اغنية The Heart Part 5.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أفلام شكلت بها مارلين مونرو نجوميتها قبل رحيلها
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي