أخبار عاجلة

مايا دياب تطرح أحدث أعمالها "حلو ده"

بعد تقديمها لأول مرة بقطر... مايا دياب تطرح أغنية "حلو ده"

طرحت النجمة اللبنانية مايا دياب، منذ ساعات، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "حلو ده" على يوتيوب، والتي كانت قدمتها لأول مرة قبل أسابيع في حفل ضخم بقطر.

 

ec7369d1c9.jpg
5e72562836.jpg

 

وجاءت أغنية مايا دياب الجديدة باللهجة المصرية وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، إنتاج موسيقي توما، ومن إخراج رجا نعمة. 

 

5a43b9ee93.jpg

 

 

مايا دياب بلوك مختلف في "حلو ده"

 

وظهرت مايا في الفيديو كليب بطريقة ولوك مختلفين وبطريقة مبتكرة ومتجددة، شاركت مايا مقطعا من الأغنية على حسابها في إنستغرام، وعلقت قائلة: "صار فيكن تحضروا حلو ده على يوتيوب من خلال الرابط الموجود بالبايو".

 

https://www.instagram.com/reel/CoKhaw0oUr5/?utm_source=ig_web_copy_link
 

 

كلمات أغنية حلو ده

 

وجاءت كلمات اغنية حلو ده كالتالي: ده جاني على عدلتي وجاي فحتتي.. ادوني بقى فرصتي إلى جاي ابهار.. عيونه اتعلقوا اموره اترستأو.. محدش يلحقه ٤ استمرار.. حلو ده تفضل تناديني حلو ده اتقل وتجيني.. تسهر متنامشي تنام تحلم بيا.. اظهر على كيفي تلبس انت الصيفي.. الجو يسقع انفض انا واسقع.. طقم الحنية اغمز بعينية.. تقول كدة عايزاني نبدأ من تاني.. دماغ متكلفة وليك مستحلفة.. بالهنا وبالشفا يا ابو ضحكة جنان.. ضرب نار.. دي خطتي محكمة وخطوتي محكمة.. هدية من السما حسنك الفتان.. حلو ده اقرب فتقرب ابعد واتهرب.. تحتار تستغرب تزعل تتعصب.. طقم الحنية اغمز بعينية.. تقول كدة عايزاني طب نبدأ من تاني

5f826c6de8.jpg

 

أحدث أعمال مايا دياب

 

ومن ناحية اخري، تستعد مايا دياب لإحياء حفل في لبنان بمناسبة عيد الحب، يوم ١٣ فبراير، ويشاركها في الحفل فرقة جيبسى كينج، ثم تنتقل من لبنان إلى الإمارات لتحيي حفلا في دبي  يوم 14 من نفس الشهر رفقة جيبسي كينج أيضا.

 

74a80d5b95.jpg

 

آخر أعمال الفنانة مايا دياب

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة مايا دياب، هي أغنية «ديالي»، التي حققت نجاحا كبيرا، وتجاوزت 6 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

 

572382229f.jpg

 

كلمات أغنية ديالي

 

وجاءت كلمات أغنية ديالي كالتالي: خاطفة عقول الناس ساكن عيون الحارة.. وقلبي مسكين ينبض دقاتو أو اها.. وبالي بايت عساس بلا نعاس نحكي للجارة.. شوف هاد الزين شكون ولداتو.. واش حنا فلبال ولا بغيتلي لهبال.. دابا لغرام تبدى حلقاتو.. واش حنا فلبال ولا بغيتلي لهبال.. دابا لغرام تبدى حلقاتو.. هوى هوى يا زماني ملغرام قليبي كواني.. لعسل أنايا ديالي مسهرني ليالي توالي.. هوى هوى يا زماني ملغرام قليبي كواني.. لعسل أنايا ديالي مسهرني ليالي توالي.. كلمة منك نسمع حاول روحك لا تعاديني.. تواتيك الضحكة اللي تواتيني.. بلقليل أنا نقنع نضرة وحدة تكفيني.. ما طلبتش المحال بغيتك تبغيني.. سولت عليك لحباب الحب طريقو ملباب.. نرجى لعذاب عندك يرميني.. سولت عليك لحباب الحب طريقو ملباب.. نرجى لعذاب عندك يرميني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .