أخبار عاجلة

أحمد العوضي يروج لـ" ضرب نار" بهذه الطريقة

أحمد العوضي يروج لـ" ضرب نار" بهذه الطريقة
أحمد العوضي يروج لـ" ضرب نار" بهذه الطريقة

روج الفنان أحمد العوضي لدوره في مسلسل “ضرب نار” من خلال صورة عبر حسابه الشخصي على موقع" فيسبوك  ".

أحدث ظهور 

وظهر أحمد العوضي من كواليس ورشة ميكانيكا في أحد المناطق الشعبية مما لفت انتباه متابعيه.

يحرص النجم أحمد العوضي دائمًا على بث روح التشويق والإثارة لجمهوره لعمله القادم، والذي يحمل اسم "ضرب نار" ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2023، في ثالث تعامل يجمعه مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز بعد مسلسل "آخر نفس" ومسلسل "اللى مالوش كبير". 

أحمد العوضي 

وقد روج العوضي لشخصيته بطريقة جديدة هذه المرة من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صورة له بصحبة طفل وكتب:" ورى ماتروح أحنا معاها، جابر الكوماندا، ضرب نار". 

 

وفي سياق آخر قد روجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز من فترة، لشخصيتها في مسلسل "ضرب نار" من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك. 

ياسمين عبد العزيز تروج للعمل

حيث نشرت صورة لها من كواليس العمل وكتبت:" مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار رمضان ٢٠٢٣ باذن الله"، وحاز الصورة على تفاعل كبير من الجمهور والنجوم الذين حرصوا على تهنئتها على عودتها للساحة الفنية من جديد. 

اللي مالوش كبير

ويذكر أن حقق مسلسل "اللى مالوش كبير" الذي عرض في رمضان ، نجاحٱ كبيرٱ وقت عرضه حيث تدور حول غزل الذي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري بالرغم من فارق السن الكبير بينهم، لتقابل الخديوي والذي يجسد شخصيته أحمد العوضي وتقع في حبه وتم زواجها، وتتوالى بينهم الأحداث بعد ذلك.

البلدوزر

والجدير بالذكر ان يواصل احمد العوضي التحضيرات لفيلمه "البلدوزر" مع المخرج طارق العريان، والفيلم  من إنتاج شركة سينرجي "تامر مرسي"، وإخراج طارق العريان، وتأليف أحمد حسني ويعد فيلم البلدوزر أول تجربة له في التأليف، وأول تجربة سينمائية لأحمد العوضي، ويتم تصويره في عدد من الدول الأوروبية بمشاركة نجوم عالميين، ومن المقرر ان تدور أحداثه في إطار من التشويق والأثارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية 14 فيلما قدمها عادل إمام خلال عامينالخميس 16/مايو/2024 - 12:37 م ساعات ويحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 84 ، حيث يوافق غدا الجمعة 17 مايو 2024 .
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .