أخبار عاجلة

أسرة طلال مداح توضح السر وراء لمحة الحزن في صوته

أسرة طلال مداح توضح السر وراء لمحة الحزن في صوته
أسرة طلال مداح توضح السر وراء لمحة الحزن في صوته

تشهد الليلة أمسية ولا أروع من باقة من أروع أغاني المطرب الراحل طلال مداح بصوت مطربين من مختلف البلدان العربية في "ليلة صوت الأرض" والتي تذاع مباشرا على شاشة تليفزيون قناة ام بي سي مصر.


أسرة طلال مداح تتحدث عن لمحة الحزن في صوته

 

تحدثت أسرة المطرب الراحل طلال مداح عن نبرة ولمحة الحزن في صوته التي كانت تظهر في أغلب أغانيه التي كان يغنيها، وأرجعوا ذلك السبب إلى حزنه على وفاة والدته وفقده حنانها أثر عليه.

 

مها عبد العزيز زوجة طلال مداح: في لمحة حزن في صوته من عدم شوفة والدته

 

تحدثت مها عبد العزيز زوجة المطرب الراحل طلال مداح عن لمحة الحزن التي كانت توجد في صوته وغنائه فقالت: "في لمحة حزن من عدم شوفتها فقدانها بدري".

 


عبد الله طلال مداح (نجل طلال مداح) يتحدث عن نبرة الحزن في صوت والده

 

وتابع نجل الراحل طلال مداح في الحديث عن حزن طلال مداح الذي كان يظهر في صوته فقال: "زاد الحنين داخله، حنينه لامه أثر عليه في أدائه".

 

عبادي الجوهر: "استاذ طلال فقد والدته في سن ما يعرفها.."


وأما عن المطرب عبادي الجوهر فقال هو الآخر: "استاذ طلال فقد والدته في سن ما يعرفها يعني وأناوأيضا فقدت والدي وانا في سن 3 سنين ما أعرفه أيضا وكان هذا يعني وكتير من الفنانين على فكرة عاشوا اليتم يعني لكن يمكن هذا عمل جوانا شيء من الحزن شيء من الاحساس شيء من الفقد خلانا نعبر عنه عن طريق الفن".

 

رأي الفنان راغب علامة في ليلة صوت الأرض

 

وجاء رأي الفنان راغب علامة بعد فقرة الديو الغنائي الذي جمع الفنان هاني شاكر بالفنان وليد توفيق والذي علق قائلا: "ليلة من الوفاء ليلة فوق الخيال، إنه ا فوق الوفاء ما يحدث اليوم حقيقة يمس القلب بكل الجوارح، طلال مداح رحل وترك الله يرحمه بالمملكة السعودية حسه ومشواره".


وتابع الفنان راغب علامة قائلا: "أنا اليوم سعيد جدا إني بكون من الأشخاص الذين يشهدون هذا التطور وهذا الانفتاح وسعيد جدا اني لبيت هذه الدعوة الكريمة من رئبي هيئة الترفيه معالي المستشار تركي ال الشيخ".


واختتم حديثه قائلا: "إنه ا ليلة فوق الوفاء للفنان طلال مداح لصوت الأرض".


طلال مداح أول من أوصل الفن إلى السعودية


أبدا الكثير من كبار الفن السعودي ومن بينهم رئيس هيئة الترفية معالي المستشار تركي ال الشيخ والفنان عبادي الجوهر وزوجة المطرب الراحل طلال مداح عن أنه أول من ساعد في دخول الفن إلى السعودية بل يعد الأول واتسم بالتواضع والمساعدة لكل من شب على غراره في الفن والموسيقى والطرب الأصيل، وكل من أفراد فرقته وأسرته يحكي له موقفا إنسانيا لا ينسى واضافوا أن العود كان توأم روحه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم العالمي للمتاحف، الفنون التشكيلية تقيم ورشة فنية للجماليات المعماريةالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:31 م علن قطاع الفنون التشكيلية عن عمل يوم فني ثقافي بمتحف الأمير وحيد سليم للاحتفال باليوم العالمي للمتاحف وذلك برعاية الدكتورة نيفين الكلاني وزيرة الثقافة.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .