أخبار عاجلة

بمكياج جذاب.. مايا دياب تبرز جمال ملامحها

تحرص المطربة اللبنانية مايا دياب، علي التفاعل الدائم مع جمهورها، ومشاركته مايحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

 

شاركت مايا جمهورها صور جديد لها وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

c573c0dda5.jpg

 

إطلالة مايا دياب

 

وظهرت مايا دياب بمكياج جريئ وقوي، لتسحر الجميع بأنوثتها وجمالها اللافت، حيث وضعت مكياج العينين النحاسي مع الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة وطلاء شفاه وبلاشر باللون البني،ولجأت لمكياج العينين الأسود بأسلوب كثيف ومسحوب للخارج، مما أدي جذب الأنظار وإعجاب متابعيها وجمهورها.

 

d6f37d9e9f.jpg

 

حفل مايا دياب

 

ومن ناحية أخري، تحيى مايا دياب، حفلًا غنائيًا في المكسيك، يوم 4 فبراير المقبل، ومن المقرر أن تقدم مايا خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها التى يتفاعل معها الجمهور، كما يشاركها فى الحفل فرقة جيبسى كينج.

 

 أحدث أعمال مايا دياب

 

وطرحت  مايا دياب، مؤخرًا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عيش أحلى سنين" والاغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة، وكانت قد كتبت مايا عبر حسابها على تويتر، قائلة: "أغنية عيش أحلى سنين موجودة على كل المنصات علّوا الصوت وانبسطوا قد ما فيكن وأنا هالقد بحبكن

 

أغنية أمي يا أمي

 

وقد طرحت مايا أغنية "أمى يا أمى" فى شهر يونيو الماضى وهى أغنية خاصة للأمهات اللاتى ينجبن أطفالهن قبل وقتهن الطبيعى مع مشاكل صحية يعانون منها طيلة حياتهم "الأطفال المبتسرين".

 

c4466fc7ba.jpg

حفل مايا دياب

 

ويذكر أن أحيت المطربة مايا دياب حفلا غنائيا فى قبرص مؤخرا، وطرحت مايا دياب مؤخرا أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم "حطالى روج" مع محمود الليثى على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسى، وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم العالمي للمتاحف، الفنون التشكيلية تقيم ورشة فنية للجماليات المعماريةالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:31 م علن قطاع الفنون التشكيلية عن عمل يوم فني ثقافي بمتحف الأمير وحيد سليم للاحتفال باليوم العالمي للمتاحف وذلك برعاية الدكتورة نيفين الكلاني وزيرة الثقافة.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .