أخبار عاجلة

كلاكيت خامس مرة - شاهد.. إطلالة ياسمين صبري خلال احتفالها بعيد ميلادها (صور)

واصلت الفنانة ياسمين صبري الاحتفال بعيد ميلادها للمرة الخامسة على التوالي، حيث شاركت جمهورها صورا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرت بفستان اسود واكسسوارات وطلاء اظافر نبيتي.

 

 

499cd2d45b.jpg
d1bacacbc3.jpg
46f71abf00.jpg

الجمهور يعلقون باستغراب  عن الصدفه بين عيد ميلاد ياسمين صبري وجورجينا رودريغز

 

وكثيرا ما تتم المقارنة بين ياسمين صبري وجورجينا نظرًا للتقليد بالتشابه ومن المؤكد أن عيد ميلاد ياسمين صبري هو 21 يناير من عام 1988، ولكنها احتفلت به يوم 28 يناير وهو اليوم الذي كانت تحتفل به جورجينا بيوم ميلادها مع أصدقائها وأولادها ولاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


ياسمين صبري تنتظر فيلم “العو” مع أمير كرارة


تشارك ياسمين صبري في فيلم العو مع الفنان أمير كرارة، الذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، وكان يحمل الفيلم اسم يوم استقالة مجرم، ولكن تغير مؤخرًا لـ العو، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي، وتجسد ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم شخصية زوجة أمير كرارة.

e221c28860.jpg

 

آخر أعمال ياسمين صبري


يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية" التي جسدت خلاله دور ملك التي كانت تحب الفنان أحمد مجدي والذي جسد دور زياد، وشاركها البطولة عددا من الفنانين أبرزهم الفنانة هبة مجدي التي جسدت دور شقيقتها المتزوجه من رجل الأعمال المطرب محمد دياب الذي انتهى به المطاف في نهاية المسلسل إلى السجن ثم توفي وترك لها فيديو تسجيلي لتسامحه على ما فعله بها من قسوة، وأما عن ملك فتزوجت من زياد الذي لا ما دام طوال المسلسل ظلا يتصراعان من خلال الأحداث وتزوج قبلها من الفنانة أيتن عامر التي جسدت دور الفتاة التي كانت مريضة نفسية انتحرت آخر احداث المسلسل وهو ما تسبب في حبس زياد بتهمة قتلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كلاسيكيات موسيقية عالمية على المسرح الصغير بالأوبرا .. الخميس
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .