مصير مشاركة كهربا في كأس العالم للأندية

مصير مشاركة كهربا في كأس العالم للأندية
مصير مشاركة كهربا في كأس العالم للأندية

تسود حالة من الانقسام داخل النادي الأهلي على تواجد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الاهلي فى قائمة مونديال الأندية النهائية والممتدة حتى نهاية شهر يناير الجاري.

 

يعود الانقسام داخل النادي الأهلي بسبب أن كهربا لديه جلسة استماع أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يوم 2 فبراير المقبل بسبب أزمته مع غرامة الزمالك فيما يخوض المارد الأحمر مباراته الافتتاحية في كأس العالم للأندية يوم 1 من الشهر ذاته أمام نظيره  أوكلاند سيتى.

 

ويفتتح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة البداية فى كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير القادم بمواجهة نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

 

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء إلى المغرب إستعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية. 

 

وكان من المقرر أن يسافر الأهلي إلى المغرب يوم الأحد الموافق 29 يناير ولكن نظرا لضيق الوقت قرر مسئولي الأهلي السفر قبلها بـ 24 ساعة فقط.

 

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا أن القائمة المبدئية لأي فريق يشارك في كأس العالم للأندية ستضم 35 لاعبا، من بينهم 4 حراس مرمى، على أن تكون القائمة النهائية مكونة من 23 لاعبا بينهم 3 حراس مرمى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .