أخبار عاجلة

28 يناير.. موعد عرض حكاية "مهلة أخيرة" على cbc

ينطلق عرض الحكاية الخامسة من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، والتي تحمل اسم "مهلة أخيرة"، يوم السبت المقبل، 28 يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة cbc العامة، وفي الحادية عشر مساء على قناة cbc دراما.

 

673.webp

 

قصة مسلسل "في كل أسبوع حكاية"

 

وتدور الأحداث حول الخلافات الزوجية وأخذ فرصة من أجل إصلاح المشاكل، من خلال شخصية "دنيا" التي تشارك زوجها "حسن" في سوبر ماركت كبير بالمعادي. ونتيجة للخلافات بينهما يقرران تأجيل الطلاق وأخذ مهلة لنهاية شهر رمضان، ثم الطلاق بعدها.

 

de672c81ae.jpg

 

أبطال مسلسل "في كل أسبوع حكاية"

 

ويشارك في بطولة الحكاية الخامسة من مسلسل في كل أسبوع حكاية كلا من: داليا مصطفى ونور محمود وناهد رشدي وعزت زين ولبنى ونس وميشيل مساك وأشرف طلبة. من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج معتز حسام.

 

7878c4c3fb.jpg

 

مسلسل "في كل أسبوع حكاية"

 

ويتكون مسلسل "في كل أسبوع حكاية" من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدى والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذى يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.

 

ee2a602808.jpg

 

أحدث أعمال داليا مصطفى

 

والجدير بالذكر ان الفنانة داليا مصطفى تشارك في مسلسل "علاقة مشروعة"، والمقرر عرضه في سباق رمضان المقبل، تدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي من خلال 15 حلقة لمناقشة قضايا داخل المجتمع المصري وما نتج عنها من تغيرات خلال السنوات الماضية، العمل من بطولة النجوم ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وتأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

 

6900654226.jpg

 

نبذة عن داليا مصطفى

 

ولدت الفنانة داليا مصطفى 12 أبريل 1980، عملت فتاة إعلانات في بدايتها، ثم بدأت تاخذ الأدوار الصغيرة في الأعمال التلفزيونية وذلك بعام 1996 حتى 2000، حين أسند إليها دور في فيلم شورت وفانلة وكاب، وأثناء مشاركاتها الصغيرة في الأعمال الفنية كانت تدرس في «المعهد العالي للفنون المسرحية» إلى أن تخرجت منه بعد ذلك، وكانت بداية شهرتها في مسلسل أولاد الأكابر عام 2003 مع الفنان حسين فهمي، تزوجت من الفنان شريف سلامة، وانجبا سلمى، وسليم، وعمتها هي الممثلة ناهد رشدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي