أخبار عاجلة

رحلت بعد معاناة مع السرطان، من هي المطربة رانيا شعلانالأحد 22/يناير/2023 - 09:10 م تصدرت المطربة الراحلة رانيا شعلان خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب رحيلها بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تصدرت المطربة الراحلة رانيا شعلان خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب رحيلها اليوم الأحد بعد صراع طويل مع مرض السرطان. 

 

رانيا شعلان 

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من رسائل النعي والرثاء والتي كتبها أصدقائها ومحبيها، كما  ذكر بعضهم تفاصيل معاناتها مع المرض الخبيث خلال آخر أيامها. 

bee25bb637.jpg
رانيا شعلان، فيتو

من هي رانيا شعلان 

و رانيا شعلان من مواليد عام 1970، وتخرجت في كلية الفنون الجميلة قسم نحت ميداني عام 1997، وشاركت في العديد من المعارض المحلية والدولية.

 

وبجانب موهبتها في النحت، كانت الراحلة تتخذ الموسيقى كهواية ثانية، وكانت عاشقة للجيتار والغناء، وأدت في الكثير من الحفلات الموسيقية في أماكن متعددة في مصر.

3be418b424.jpg
رانيا شعلان، فيتو 

و بدأت رانيا شعلان مشوارها الفني بمشاركة الموسيقار فتحي سلامة، في نهاية التسعينيات، حتى استكملت مشوارها الغنائى منذ 13 عامًا تقريبًا، وكانت تقدم أسلوبها الخاص في الغناء وتأليف الكلمات والألحان، ومن أشهر أعمالها "خيال المآتة" و"بحلم".

 

وفاة رانيا شعلان 

 

وكانت المطربة رانيا شعلان، توفيت صباح اليوم الأحد بعد صراع مع المرض داخل أحد مستشفيات 6 أكتوبر حيث كانت تعانى رانيا شعلان من مرض سرطان العظام.

 

وأعلن الفنان حمزة العيلى عن وفاة الفنانة رانيا شعلان عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وكتب حمزة العيلي قائلًا: "صديقتي الجميلة الطيبة الفنانة الرقيقة رانيا شعلان في رحاب الله، ربنا يرحمك ويجازيكِ بصبرك على مرضك حسنات ورحمات عظيمة ويسكنك جنة الفردوس ويصبر الأهل وأحبابك يا غالية، البقاء والدوام لله".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بهاء سلطان يشعل حفله في الكويت بباقة من أبرز أغانيه (صور)الأحد 05/مايو/2024 - 01:56 ص أحيا النجم بهاء سلطان واحدة من أقوى حفلاته الغنائية في الكويت أمس السبت، وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا. حفل بهاء سلطان في الكويت وقدم بهاء سلطان خلال حفله في الكويت باقة من أبرز أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير. يستعد الفنان بهاء سلطان لطرح أغنية جديدة خلال الفترة
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .