أخبار عاجلة
جوجل تطرح مرشح الويب الجديد لنتائج البحث -

شاهد.. ماجد المهندس يبكي أثناء تقبيله لمعجبيه من ذوي الهمم بنهائي خليجي

ماجد المهندس يقبل أحد معجبيه من ذوي الهمم أثناء حفل نهائي كأس خليجي 25

أحيا المطرب العراقي ماجد المهندس حفل نهائي كأس خليجي 25 بين العراق والعمان، وقدم العديد من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

0b735b8db5.jpg
f2926f87d9.jpg

 

ماجد المهندس يقبل أحد معجبيه من ذوي الهمم بالمباراة


وتأثر ماجد المهندس وبكى أثناء تقبيله لمعجبيه من ذوي الهمم بالمباراة، كما أعرب عن سعادته بالمشاركة في نهائي خليجي 25، قائلا: الله يحفظكم ويحفظ العراق وأشوفكم دايما بصحة وخير وسلامة، وسجد على أرض الأستاد كما قدم النشيد الوطني العراقي

240cabf694.jpg
3755e29b75.jpg

 

كما سبق وأثار ماجد المهندس جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشر مقطع فيديو له وهو يسجد ويقبل الأرض فور وصوله البصرة رفقة المطربة أحلام.

 

68aff617ba.jpg


 

آخر أعمال ماجد المهندس

 

ومن ناحية أخري، يعيش ماجد المهندس حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم أغنية تحمل اسم وعرفتك من كلمات تركي آل الشيخ ومن ألحان وليد سعد ومن توزيع جلال الحمداوي، على طريقة الفيديو كليب، وتخطت الأغنية حاجز الـ 56 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغنية بعنوان هذا اللي تمنيته من كلمات عبد الله بودله ومن ألحان محمد بودله وإيقاعات هاني الدوسري وكسرت الأغنية حاجز المليون ونصف مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.

 

fa4ca9e156.jpg

 

كلمات اغنية وعرفتك

 

وجاءت كلمات اغنية وعرفتك كالتالي: وعرفتك ضحكت الدنيا.. ولمستك دبت انا ف ثانيه.. وحضنتك حضن حاجه تانيه ولا ف الخيال.. على بعضنا يالا نتعود.. دي الليله مش هتتعوض.. ده انا وانت قربنا مزود.. فوق الخيال.. وريني دنيتك اكتر.. انا هدي عمري ما استكتر.. من عمري يالا خد اكتر عمرك يطول.. دي عيونهم.. كلها علينا.. وشاغلهم.. حتى اسامينا.. يا هوانا يالا ودينا فوق كل دول.. قابلتك قلبي راح مني.. ولقربك راح مطمني.. والدنيا وانت بين حضني.. ولا جت في بال.. على وضعنا ليلنا هيليل.. على بعضنا احنا هنميل.. هنعيش كده فوق مانتخيل.. لسنين طوال.. وريني دنيتك أكتر.

 

e63b4e1f30.jpg

 

المنتخب العراقي يفوز بثلاثية

 

والجدير بالذكر ان المنتخب العراقي قد فاز بثلاثية في المباراة التي جمعته مساء اليوم الخميس بنظيره العماني في نهائي البطولة.

وأقيمت النسخة الـ 25، بمشاركة 8 منتخبات وهيّ: (العراق - قطر - السعودية - الكويت - عمان - البحرين - الإمارات - اليمن).

وكان المنتخب العراقي وصل للمباراة النهائية بعد الفوز على منتخب قطر بنتيجة (2-1)، في المقابل فاز المنتخب العماني على منافسه البحريني بنتيجة (1-0).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد أمين يوجه رسالة خاصة إلى أكرم حسنيالخميس 16/مايو/2024 - 05:06 ص وجه الفنان أحمد أمين رسالة خاصة إلى الفنان أكرم حسني الذي قال عن أمين إنه أكثر فنان كوميدي يجعله يضحك
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .