أخبار عاجلة

الخميس ١٩ يناير.. "سهير رمزي" ضيف أسما إبراهيم في الموسم الرابع من برنامج "حبر سري"

19 يناير.. سهير رمزي ضيف أسما إبراهيم في برنامج حبر سري

تحل النجمة سهير رمزي، ضيفا على الإعلامية أسما إبراهيم، في الحلقة الثالثة من حلقات الموسم الرابع من برنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

1114b4e488.jpg

 

تفاصيل حلقة سهير رمزي مع أسما إبراهيم

 

وتحدثت سهير رمزي، عن سبب تنازلها عن ميراثها من والدها وعلاقتها بأخواتها، كشفت عن الفنانة التي اتهمت زوجها المنتج بالخيانة بسببها، كما تحدثت سهير عن علاقتها بوالدها، كشفت عن أهم أعمالها.

 

83f7305c47.jpg

 

مواعيد برنامج حبر سري

 

والجدير بالذكر ان برنامج حبر سري، بموسمه الرابع يذاع على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، يومي الخميس والجمعة وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.

 

a7aa145109.jpg

 

أحدث أعمال سهير رمزي

 

وتشارك الفنانة سهير رمزي، في الماراثون الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل أم البنات، حيث يضم نخبة من أبرز الفنانين، منهم: سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد احمد ماهر، احمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، اكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، مستشار اعلامي محمد بدر، مدير تصوير رامي عادل، انتاج رمسيس للإنتاج الفني – للمنتج محروس المصري، تأليف احمد صبحي، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

aaef80a0b1.jpg

 

قصة مسلسل أم البنات

 

تدور قصة المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الايام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من احداث تورط الام في قضية مقتل احد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في ايجاد براءة أمهن؟

 

3f1f1e3486.jpg
سهير رمزي 

 

آخر أعمال سهير رمزي

 

وكان آخر أعمال سهير رمزي هو مسلسل "القاتل الذي أحبني"، من بطولة هاني رمزي، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، دنيا ماهر، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين، وعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية وتكون من 30 حلقة، ودارت أحداثه في إطار درامي كوميدي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي