بحوزته 500 قرص مخدر.. استمرار حبس تاجر كيف بالمرج

بحوزته 500 قرص مخدر.. استمرار حبس تاجر كيف بالمرج
بحوزته 500 قرص مخدر.. استمرار حبس تاجر كيف بالمرج

قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح المرج حبس المتهم بحيازة كمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد الاتجار بمنطقة المرج 15 يوما على ذمة التحقيقات.

إرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي

وأمرت النيابة بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل عنها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

الاتجار بالمواد المخدرة

كانت البداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، حال تواجده بدائرة القسم  ، وعُثر بحوزته على  500 قرص مخدر - كمية من مخدر الحشيش - مبلغ مالى - هاتف محمول - سلاح أبيض "مطواة").


وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، والسلاح الأبيض بقصد حماية نشاطه الإجرامي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء