خاص.. حسام حسن يوافق على تدريب الإسماعيلي خلفًا لجاريدو

خاص.. حسام حسن يوافق على تدريب الإسماعيلي خلفًا لجاريدو
خاص.. حسام حسن يوافق على تدريب الإسماعيلي خلفًا لجاريدو

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان مسئولي النادي الإسماعيلي عن إنهاء التعاقد مع الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الصفراء نظرًا للنتائج السلبية التي حققها الفريق في مبارياته الأخيرة.

حسام حسن يوافق على تدريب الإسماعيلي خلفًا لجاريدو

وعلم " الفجر " من مصادره الخاصة عن اقتراب حسام حسن من تدريب الدراويش خلال المرحلة المقبلة خلفًا لجاريدو.

حيث أوضحت مصادرنا أن مسئولي النادي الإسماعيلي قد تواصلوا مع حسام حسن خلال الفترة الأخيرة من أجل قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

وتمكن مسؤولو الدراويش من إنهاء الإتفاق شفهيًا مع حسام حسن خلال الساعات الأخيرة، وهو ما نتج عنه موافقة المدير الفني لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يصل حسام حسن إلى القاهرة غدًا لإتمام التعاقد والتفاوض على بعض من بنود التعاقد مع مسئولي الدراويش بالقاهرة، وذلك عقب العودة من الدوحة.

جدير بالذكر أن هناك انقسام داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي حول ملف المدير الفني، حيث أنه في حالة عدم التعاقد مع حسام حسن خلال الساعات القليلة المقبلة، سيتم المفاضلة بين خالد جلال وإيهاب جلال وحمزة الجمل لقيادة الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .