أخبار عاجلة
أسعار الفراخ والبيض فى الأسواق اليوم الثلاثاء -

نادية الجندي: خرجت بعاهات من أفلامي.. وكتفي اتخلع في اغتيال

نادية الجندي: خرجت بعاهات من أفلامي.. وكتفي اتخلع في اغتيال
نادية الجندي: خرجت بعاهات من أفلامي.. وكتفي اتخلع في اغتيال
كشفت الفنانة نادية الجندي، أنها تعرضت للكثير من الإصابات خلال أفلام الأكشن التي شاركت فيها.

وأضافت خلال لقائها بالدمية الشهيرة أبلة فاهيتا ببرنامج "لايف من الدوبلكس" المذاع على قناة "on e": "كل فيلم شاركت فيه خرجت منه بعاهة، وفيلم اغتيال كملت التصوير وأنا كتفي مخلوع".

ولفتت نادية الجندي إلى أنها كانت حريصة في كل فيلم شاركت فيه أن يتضمن قضية مهمة تعبر عن المجتمع وتناقش قضاياه.

وأشارت إلى أنها كانت تنفق الكثير من أموالها على الملابس التي كانت ترتديها في الأفلام التي شاركت فيها.

وتابعت: "أعشق الرقص، ورقص الغوازي في أفلامي جزء من الشخصية، والممثلة الشاملة نادرة التي تغني وترقص وتعمل استعراضات ودراما".

وحققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضًا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والفنانة يسرا، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، والفنانة ريهام عبد الغفور، والمطرب هيثم شاكر، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحًا ملحوظًا، استكمالًا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي