أخبار عاجلة

معتصم النهار أبرزهم.. نجوم سوريون يهنئون الأهلي ببرونزية مونديال الأندية

معتصم النهار أبرزهم.. نجوم سوريون يهنئون الأهلي ببرونزية مونديال الأندية
معتصم النهار أبرزهم.. نجوم سوريون يهنئون الأهلي ببرونزية مونديال الأندية
كشف الصحفي السوري أحمد الدرع، عن رسائل تهنئة من نجوم سوريين قدموها للشعب المصري كافة، ولمشجعي النادي الأهلي، بعد تحقيق الفريق الأول لكرة القدم المركز الثالث لكرة القدم ببطولة كأس العالم للأندية، وانتزاعه الميدالية البرونزية في البطولة. 

وكشف الدرع، عن النجوم السوريين المهنئين للنادي الأهلي، ومنهم: «معتصم النهار، جيهان عبد العظيم، مها المصري، طلال مارديني، ديمة بياعة، شكران مرتجي»، وآخرين. 

وفاز النادي الأهلي بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية؛ وذلك بعد تفوقه على بالميراس البرازيلي، بضربات الحظ الترجيحية بثلاثة ضربات مقابل 2، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

وتحصل النادي الأهلي على 10 نقاط بعد فوزه بالميدالية البرونزية ليرفع رصيده من النقاط، إلى 84 في صدارة ترتيب الأندية الأفريقية في القرن 21.

ويأتي مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني بـ 58 نقطة بعيدًا عن الأهلي بـ 26 نقطة كاملة، ثم الترجي التونسي في المركز الثالث بـ 56 نقطة، فالنجم الساحلي في المركز الرابع بـ 55 نقطة.

ويأتي الزمالك في المركز الخامس بـ 34 نقطة بالتساوي مع الرجاء البيضاوي المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المطربة هدير نبيل تثير الجدل بطريقة إعلان زواجها من رجل أعمال سعوديالأحد 19/مايو/2024 - 07:33 م فاجأت المطربة هدير نبيل ، جمهورها بإعلان عقد قرانها وزفافها على رجل أعمال سعودى، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء أقيم في القاهرة. في هذا السياق، أثارت المطربة هدير نبيل ، الجدل، بسبب طريقة إعلان عقد قرانها، وذلك بعدما أخفت وجه العريس عن الجمهور. ووقعت هدير نبيل في حب رجل الأعمال السعودى ، حيث اعتبرته
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .