أخبار عاجلة

بالعباية..ميرهان حسين تروج لشخصية نوارة في مسلسل مشوار الونش

يعرض حاليًا عبر قناة الحياة مسلسل مشوار الونش وهو من بطولة محمد رجب  والفنان محمود عبدالمغني،والفنانة ميمي جمال، والفنانة منة فضالي، والفنانة ميرهان حسين،والفنان إيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

 

ميرهان حسين تروج لشخصيتها في مسلسل مشوار الونش

وروجت ميرهان حسين لشخصية نوارة التي تلعبها خلال أحداث المسلسل من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بخاصية إستوري حيث نشرت صورة من كواليس الشخصية معلقة: "نوارة من مسلسل الونش دلوقتي على قناة الحياة بعد الإعلانات ".

03d5922ee0.jpg

أحداث مسلسل مشوار الونش

تدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.


مواعيد عرض مسلسل مشوار الونش


يتم عرض مسلسل "مشوار الونش" اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً على شاشة قناة" الحياة"، وقناة "أبو ظبي".

ـ والأثنين 5 ديسمبر الساعة 1 صباحًا على شاشة قناة "الحياة"، والإعادة في تمام الساعة 11 صباحًا، وايضا الساعة 9 مساءً.


وتعرض أيضًا الأثنين 5 ديسمبر في تمام الساعة 2 مساءً علي شاشة قناة" أبو ظبي "والإعادة في تمام الساعة 9 مساءً.


ـ والثلاثاء 6 ديسمبر في تمام الساعة 1 صباحًا علي شاشة قناة" الحياة"، والإعادة في تمام الساعة 11 صباحًا، وتعاد أيضًا في تمام الساعة 9 مساءً.

وتعرض أيضًا الثلاثاء 6 ديسمبر في تمام الساعة 2 مساءً على شاشة قناة" أبو ظبي".

ـ والأربعاء 7 ديسمبر في تمام الساعة 2 مساءً على شاشة قناة "أبو ظبي".

612649ecf2.jpg


آخر أعمال ميرهان حسين

وكان فيلم "أتنين للإيجار" هو آخر أعمال ميرهان ولكن لم يتم عرضه بعد، ويكون بطولة كل من: الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد ثروت، والفنان محمد لطفي، والفنانة ناهد السباعي، والفنانة ميرهان حسين،والفنانة إيمان السيد، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج شادي علي وتأليف أسماء غازي.

04010d008a.jpg

أحداث فيلم اتنين للايجار

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي كوميدي حول بيومي فؤاد ومحمد ثروت الذى سوف يعرضان أنفسهما للإيجار، ولكن حتى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي