"تسعة تسعة" فيلم سعودي يجمع نجوم الوطن العربي بمشاركة نجم عالمي

"تسعة تسعة" فيلم سعودي يجمع نجوم الوطن العربي بمشاركة نجم عالمي
"تسعة تسعة" فيلم سعودي يجمع نجوم الوطن العربي بمشاركة نجم عالمي

وقعت شركتي أناذر فيوتشر وأكسجين ميديا عقد شراكة استراتيجية لإنتاج عدد من الأفلام السعودية والمصرية، لتحجز مركزا متقدما في شباك التذاكر في الوطن العربي في الموسم القادم بين كبار المنتجين في سوق السينما العربية.

وأفاد الإعلامي والمنتج السعودي أحمد عصام أنه تم التعاقد مع المؤلف الموهوب أمين جمال لكتابة سيناريو الفيلم ليكون أول انتاج للشركتين في مصر والذي يحمل اسم مؤقت 9-9 ويذكر أن للمؤلف العديد من النجاحات في الأعوام الأخيرة في سوق السينما والدراما مثل عوالم خفية للفنان الكبير عادل إمام – فوق مستوى الشبهات – خيانة عهد – لدينا اقوال أخرى – سكر زيادة – الديزل.

ومن المقرر أن يخرج الفيلم المخرج القدير عادل أديب ويعكف كلا من المخرج والمنتج على تسكين الادوار الرئيسية من نجوم الصف الأول من مصر والسعودية ولبنان وسوف يتم الإعلان عن مفاجأة قريبا بتوقيع ممثل أمريكي من نجوم هوليوود ليشارك في العمل.

أما عن الأدوار الرئيسية فقد تم التوقيع مع النجم السعودي عبد المجيد الرهيدي أحد أهم النجوم السعوديين على الساحة في الأعوام الأخيرة والذي درس التمثيل والإخراج في مصر وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية في مصر والسعودية ويقدم حاليا برنامج تليفزيوني تفاعلي شهير على التليفزيون السعودي وكذلك ستشارك الفنانة القديرة هالة صدقي في أحد الأدوار الرئيسية المهمة.

وقد صرح المنتج أحمد عصام أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي وسننافس به في دور العرض الصيف القادم في مصر والسعودية وباقي أنحاء الوطن العربي.

وأضاف أن مضمون الفيلم يبرز جماليات القيم والعادات الاصيلة في الاسرة العربية وحميمية وتماسك أفرادها من خلال حبكة درامية مميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .