ربنا يصبر ابنته على الفراق.. منة فضالي تنعي مفيد فوزي

نعت الفنانة منة فضالي منذ قليل الإعلامي الراحل مفيد فوزي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، حيث نشرت صورة له، وعلقت عليها قائلة: "وفاة الكاتب الكبير والإعلامي الأستاذ مفيد فوزي، البقاء لله ربنا يصبر ابنته علي الفراق".


وفاة الإعلامي القدير مفيد فوزي

 

توفي منذ قليل الإعلامي مفيد فوزي عن عمر يناهز 89 عامًا بعد صراع مع المرض، تعرض مفيد فوزى إلى أزمة صحية شديدة  بعد خضوع مفيد فوزي لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

2efdfe91cd.jpg
مفيد فوزي 


نعي ابنة الإعلامي القدير مفيد فوزي

 

أعلنت ابنة الإعلامي الصحفى الكبير مفيد فوزى، عن وفاة والدها منذ قليل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موعد ومكان الجنازة، وعلقت حنان ابنة الاعلامي مفيد فوزي كاتبة: "بابا سافر السما عند ربنا صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرًا في كنيسة المرعشلي بالزمالك والعزاء غدًا الاثنين الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك ".

 

إعلان ابنة الإعلامي الكبير مفيد فوزي عن تفاصيل حالته الصحية

 

كانت قد قالت ابنة الإعلامي الكبير مفيد فوزي قبل وفاته: " الحمد لله والدي أجرى الجراحة يوم الخميس، وخرج منها، وهو الآن في مرحلة التعافي”، وأوضحت ابنة مفيد فوزي، أن والدها عاد إلى المنزل بعد العملية، خاصة أن العملية كانت بواسطة المنظار، لذلك لم يمانع الطبيب من عودته إلى المنزل، وكان الإعلامي مفيد فوزي، قد كشف إنه يعاني من آلام شديدة منذ فترة بسبب القنوات المرارية، الأمر الذي يتطلب إجراء عملية توسيع له.

e420591059.jpg
مفيد فوزي 

 

الإعلامي مصطفى بكري يتحدث عن معاناة الإعلامي مفيد فوزي مع المرض


أعلن الكاتب الصحفي البرلماني مصطفى بكري منذ بضعة أيام عن تدهور الحالة الصحية للكاتب الصحفي مفيد فوزي، وحجزه داخل أحد المستشفيات الخاصة، وعلق مصطفى بكري في تغريدة على "تويتر" كاتبا: "يعاني الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي من تدهور في صحته، وتم حجزه في أحد المستشفيات الخاصة، مفيد فوزي أفني عمره في العمل بمهنة الصحافة، وظل يكتب ويعبر عن آرائه بكل قوة، قد يختلف معك، لكنه قطعا يحترم رأيك وحقك في التعبير عنه.. أتوجه بهذا النداء إلي رئيس الجمهورية الإنسان الرئيس عبدالفتاح السيسي بنقله إلي أحد مستشفيات القوات المسلحة للعلاج".


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .