أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

أسما إبراهيم تحتفل بعيد ميلاد خطيبها موسى

أسما إبراهيم تحتفل بعيد ميلاد خطيبها موسى
أسما إبراهيم تحتفل بعيد ميلاد خطيبها موسى

احتفلت الإعلامية أسما إبراهيم، بعيد ميلاد خطيبها المطرب موسى من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

 

 

منشور أسما إبراهيم

 

وكتبت أسما إبراهيم: “كل سنة وإنت طيب وانت دايما جمبي ومعايا ويارب تكسر الدنيا حبيبي وأفضل عاملة دوشة”

 

 

وتألقت الإعلامية أسما إبراهيم بإطلالة سوداء خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وكان ذلك بظهور خاص مع خطيبها المطرب الشاب موسي الذي شاركها لون الإطلالة وارتدى بدلة سوداء.

 

إطلالة أسما إبراهيم 

 

خطفت الإعلامية الشهيرة أسما إبراهيم الحضور في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإطلالتها المميزة حيث ارتدت فستان أسود مع شعر قصير منسدل تدرج لونه بين البني فالأصفر  وليتافجأ الحضور أثناء التقاط الصور بخطيبها المطرب الشاب موسى وهو يقبل يدها وترتسم الابتسامة على وجهها.

 

تقبيل موسى لـ أسما إبراهيم

 

طلب أحد المصورين من المطرب الشاب موسى تقبيل يد أسما إبراهيم أثناء التقاط الصور ولكنه رفض في بادئ الأمر ولكن بعد إلحاح منهم قام بتقبيل يدها وسرعان ما ارتسمت على ملامح وجهها الابتسامة.

 

واحتفلت الإعلامية أسما إبراهيم بخطبتها من المطرب الشاب موسى مؤخرا والتي أعلنت ذلك عبر حسابها الشخصي وكان في شهر سبتمبر الماضي في حفل عائلي.

 

“حبر سري”

 

يذاع برنامج حبر سري بموسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.

 

وفي سياق آخر، حل الفنان باسم سمرة، ضيف الحلقة السابقة في برنامج " حبر سري " مع الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس الفضائية الذي يذاع يومي الخميس والجمعة،  حيث تحدث باسم سمرة أمس عن أمنياته في الشخصيات التي يرغب في تجسيدها خلال أعماله المقبلة وعن أمنياته في حياته الشخصية.

 

 

وكشف الفنان باسم سمرة، عن أمنيته في تجسيد شخصية الرئيس الراحل محمد نجيب في عمل تاريخي، قائلًا: "نفسي اعمل شخصية تاريخية وهي محمد نجيب وعملت قبل كده عبد الحكيم عامر والراجل ده اتظلم والتاريخ انصفه لما تعمل قاعدة باسمه من أكبر القواعد العسكرية في مصر"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تبدأ من ألف جنيه، أسعار تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت في قصر عابدينالإثنين 29/أبريل/2024 - 09:41 م يُحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت وفرقة أوركسترا أوبرا القاهرة حفل موسيقي ضخم وجديد فى أجواء مميزة بقصر عابدين الأثري، و ذلك يوم 7 يونيو المقبل..
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي