أخبار عاجلة

هاني رمزي يهنئ منتخب وجمهور المغرب بالفوز

هنأ الفنان هاني رمزي عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك منتخب المغرب بعد فوزه على دولة كندا.

 

 وكتب هاني رمزي في منشوره قائلا“ مبروك منتخب المغرب الشقيق.. شرفتونا ورفعتوا راسنا ”.

1d3bedb2dd.jpg
منتخب المغرب 

آخر أعمال الفنان هاني رمزي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي مسلسل «العائدون» الذي عُرض في رمضان 2022

أبطال مسلسل العائدون 

والذي يضم عددا كبيرا من الفنانين ومنهم أمير كرارة، محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة مسلسل العائدون 

تدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.تدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

23e89ca9f9.jpg
مسلسل العائدون 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القومي للمسرح يطلق مسابقة التأليف باسم الراحل علاء عبد العزيزالجمعة 17/مايو/2024 - 04:23 م أعلن المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السابعة عشرة برئاسة الفنان محمد رياض عن اطلاق مسابقة التأليف المسرحي باسم الكاتب الراحل الدكتور علاء عبد العزيز، وسيتم فتح باب التقديم في المسابقة اعتبارا من اليوم الجمعة 17 مايو وحتى الأربعاء 5 يونيو. مسابقة التأليف المسرحي ويأتي ذلك تأكيدا من المهرجان
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .