أخبار عاجلة
سعر الذهب الآن.. السبت 4 فبراير 2023 -

والد أنغام ونجلها عمر يكشفان آخر تطورات حالتها الصحية

 

تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية خلال الأيام الماضية أدت إلي دخولها المستشفى، وأصدرت حساباتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مؤكدة أن الفنانة أنغام تعرضت لوعكة صحية طارئة، واضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية.

5313e8c99c.jpg

تصريحات والد أنغام 
 

وأجرى الموسيقار محمد علي سليمان والد الفنانة أنغام مداخلة هاتفية في برنامج 90 دقيقة المُذاع عبر قناة المحور ليكشف من خلالها التطورات الصحية للفنانة أنغام حيث كشف تطورات حالتها الصحية قائلًا: " إن أنغام اليوم حالتها الصحية أفضل من الأيام السابقة وستغادر المستشفى خلال اليومين القادمين".

 

وأضاف أن الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة أنغام طبيعية جدا وستشفى منها قريبا ان شاء الله، وهناك احتمال لخروجها خلال أيام بسيطة.

 

تصريحات نجل أنغام
 

وكشف أيضًا «عمر» نجل الفنانة أنغام آخر تطورات حالتها الصحية، بعد وعكتها التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية "لميس الحديدي" ببرنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر قناة ON.

 

وقال عمر: "حالتها مستقرة ولكن لم تتعاف بشكل كامل، هناك تقدم وتحسن، وحركتها ما زالت خفيفة جدًا".

6d77183189.jpg


وأضاف عمر أن والدته الفنانة أنغام: " ما زالت لا تتناول الطعام وتعتمد على التغذية عبر المحاليل، وخلال ساعات سيتم تقييم الحالة".

 

وتابع: "إذا كانت الحالة جيدة، فستبدأ تناول جرعات من الطعام والمياه بداية من الغد".

 

وأوضح أن والدته كانت قد أجرت جراحة، وذلك بعدما شعرت بألم أثناء التصوير، وشعرت بآلام اضطرتها للعودة للمستشفى مجددًا، رغم أنها أصرت على استكمال التصوير، لافتًا إلى أن والدته صبورة وتتحمل الألم بطبعها حتى آخر لحظة.

 

وأشار عمر إلى تطورات حالتها النفسية، قائلًا: "أكيد زعلانة لتعطل حفلاتها وتصويرها لكن صحتها أهم".

 

وتابع عمر: "أي حد عايز يتطمن على أمي يكون ذلك عن طريق الأطباء المعالجين أو من خلالي، وهذا هو طلبها اليوم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تدافع الجمهور حول محمد رمضان بعد تكريمه فى مهرجان الأقصر.. فيديو
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال