أخبار عاجلة

بالأحمر.. مايان السيد تتألق فى أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة مايان السيد، مجموعة من الصورة الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

 

 

إطلالة الفنانة مايان السيد  

65ab432d17.jpg
مايان السيد عبر إنستجرام 

ظهرت الفنانة مايان، بإطلالة رائعة حيث كانت ترتدي جامبسوت كت مكشوفة الصدر باللون الأحمر ومن فوقها بليزر أحمر اللون لكي يتناسب مع الجامبسوت، واكملت إطلالتها بالقليل من الاكسسوارات حيث لم ترتدي سوي حلق، واختارت لشعرها تسريحة هادئة حيث تركته" ديل حصان"، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على استخدام المكياج الهادئ للغاية والذي يبرز جملل ورقة وهدوء ملامحها فقط.

 

 

أخر أعمال الفنانة مايان السيد

شارك الفنانة مايان السيد في العديد من الأعمال الفنية، وكان من أخر أعماله:

63e318438d.jpg
مايان السيد في فيلم هاشتاج جوزني

فيلم" هاشتاج جوزني "هو فيلم كوميدي والذي تم عرضه  في 3 نوفمبر 2022،يكون بطولة كلا من:الفنان أمير المصري،والفنانة مايان السيد،والفنان إسلام إبراهيم،والفنان ريهام الشنواني،وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج عصام نصار وتأليف محمد سمير مبروك.

تدور أحداثه حول الدي چي الشهير فارس وهو الفنان أمير المصري، والذي يتعرض للعديد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

81301d98a9.jpg
مايان السيد في إحدى مشاهد الاختيار

‏مسلسل "الأختيار" الجزء3 والذي تم عرضه في ابريل 2022،وكان بطولة كلا من: الفنان ياسر جلال، والفنان أحمد عز، والفنان أحمد السقا، والفنان كريم عبد العزيز، والفنانة إيمان العاصي، والفنان محمد رياض، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

تدور أحداثه حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

فيلم "بضع ساعات في يوم ما" الذي يكون بطولة كلًا من: الفنانة هنا الزاهد،والفنان هشام ماجد،والفنانة مى عمر، والفنان أحمد السعدنى،والفنانة عائشة بن أحمد، والفنانة مايان السيد،والفنان خالد أنور،والفنان محمد سلام،والفنانة هدى المفتى،والعديد من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج عثمان أبو لبن.
تدور أحداثه خلال  8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آية سماحة تكشف سر انضمامها لفيلم «ع الماشي»السبت 27/أبريل/2024 - 08:52 م كشفت الفنانة آية سماحة لـ“فيتو” سر تحمسها للمشاركة بالفيلم الكوميدي “ع الماشي”.. وقالت: الفيلم يضم مجموعة من أحب الكوميديانات إلى قلبى ومليء بالرموز الفنية الكبيرة مثل: صلاح عبد الله وعبد الله مشرف، وكذلك أصدقائي علي ربيع وكريم عفيفي وفريق العمل بأكمله كذلك سواء من فريق الكتابة أو الإخراج.. الفنانة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي