أخبار عاجلة
حـق الدول في استـخدام الفضاء الخارجي -
العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك -
أثقل الناس -

هاجر الشرنوبي: قرار الدريس كود لم يُغير شئ بالنسبة لي وهذه تفاصيل أعمالي المقبلة" (حوار)

هاجر الشرنوبي: قرار الدريس كود لم يُغير شئ بالنسبة لي وهذه تفاصيل أعمالي المقبلة" (حوار)
هاجر الشرنوبي: قرار الدريس كود لم يُغير شئ بالنسبة لي وهذه تفاصيل أعمالي المقبلة" (حوار)

تصدرت الفنانة هاجر الشرنوبي التريند بعد ظهورها بإطلالة آثارت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44، حيث ارتدت فستان للفنانة صباح، الأمر الذي أصبح حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها على الريد كاربت.

 

والتقى “الفجر الفني” بالفنانة هاجر الشرنوبي، في أول أيام فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي،حيث حرصت على الرد على هذه الإنتقادات التي تعرضت لها:

 

في البداية حدثينا عن رؤيتك في الدورة الحالية لمهرجان القاهرة السينمائي؟

 

تتميز الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي، بأنها برئاسة الفنان حسين فهمي، وأُبارك له على هذه المهمة، والتي تعتبر المكان الصحيح له، ومتوقعة في هذه الدورة عدد من الأفلام القوية المشاركة في المهرجان.

 

ما تعليقك على ردود فعل الجمهور حول ارتدائك فستان للفنانة صباح؟

 

انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض بارتدائي فستان للفنانة صباح، فمنهم من أعجبهم إطلالتي ورأو أن الإطلالة تتناسب معي وتشبهني، ورأى البعض الآخر أن الفستان لا يناسبني.

 

ما سبب ارتدائك فستان للفنانة صباح؟

كنت بتمنى أرتدي هذا الفستان، لتهنئة الفنانة صباح بعيد ميلادها، ولم أرى طريقة جيدة لأقول لها: “كل سنة وانتي طيبة”، إلا بارتداء فستان لها.

 

ما رأيك في قرار حسين فهمي بـ "الدريس كود"؟

 

هذا القرار لم يٌغير أي شئ بالنسبة لي، حيث أن فساتيني تتناسب مع المهرجان، لكونه مهرجان دولي.

 

ما تفاصيل شخصيتك في مسلسل “الونش”؟

 

أُجسد دور “ندى” شقيقة الفنان محمد رجب، كما أنه دور مختلف والمسلسل يضم عدد من الأفكار والقضايا التي من المقرر أن تعجب الجمهور، وهو قريب أيضا من الجمهور.

 

ما أعمالك المقبلة؟

 

أنتظر عرض فيلم “السرب” بطولة الفنان أحمد السقا، وإخراج أحمد نادر جلال، وفيلم “النيزك” ويتحدث عن الإنسان الآلي، ويشارك به عدد من الأبطال في البلاد العربية، ومن الأفلام الصعبة، كما أنني أشارك بشخصيات مختلفة.

 

 

مهرجان القاهرة السينمائي
 

وكان قد وضع الفنان حسين فهمي "دريس كود"  للفنانيين في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقرر إقامته في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، قائلًا: "لما جيت المهرجان لقيت أن كل واحد بيلبس اللي هو عايزه، أنا لما حد بيجيلي البيت مش هستقبله بالبيجامة، هلبس كويس والستات تلبس لطيف".

 

دريس كود مهرجان القاهرة السينمائي


وتابع حسين فهمي قائلًا: "للأسف الشديد الأمر تطور لأكثر مما كنت متخيل، وبقى (وريني يا حبيبتي الفستان طيب لفي كده مين اللي عامل التسريحة واسمه أيه الكوافير؟)، مش ده المهرجان، لازم كلنا نبقى ملتزمين بالملابس الرسمية بتاعة كل المهرجانات الدولية، ألان ديلون لما جه المهرجان كان جاي بالبدلة السموكنج على كتفه، ده عادي واللبس اللي إحنا بنتفق عليه دوليا، نفس الزي الرسمي هيبقى موجود، والناس هتلبس كويس وتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إليسا تهنئ نانسي عجرم بعيد ميلادها الـ 41الخميس 16/مايو/2024 - 09:40 م واحتفلت اليوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلادها الـ 41حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1983.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .